انتخابات مجلس النواب 2020
انتخابات مجلس النواب 2020


انتخابات النواب 2020| إقبالا كثيف في العريش.. فيديو

صالح العلاقمي

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 12:37 م

توافد الناخبون على لجان الانتخابات بدائرتي العريش وبئر العبد بمحافظة شمال سيناء، منذ بدايه فتح اللجان حيث شهدت اللجان  إقبال متزايد خاصة بين أبناء القبيلة التي ينتمي إليها كل مرشح لدعم المرشحين المحتملين لمجلس النواب2020، في جولة الإعادة على مقعدي الفردي.


ففي دائرة العريش يتنافس أولاد العمومه من قبيلة الفواخرية على المقعد الفردي، ويتنافس كل مرشح منهما بمعاونة أفراد عائلته إلى نقل الناخبين بسيارات خاصة من منازلهم وتوصيلهم إلى صناديق الانتخابات للادلاء بأصواتهم لصالحهم، في محاولة لكسب الوقت وتحقيق أعلى الأصوات لدخول مرحلة الإعادة للفوز بالمقعد الفردي.

وشهدت لجان الفواخرية بمدرسة السادات والسمران، توافد أعداد كبيرة من الناخبين خاصة المرأة والشباب، للإدلاء بأصواتهم لصالح المرشح الذي تدعمه، كما شهدت لجان ابي صقل والشيخ زويد إقبال متزايد من جانب الناخبين خاصة الشباب.

وقد تفاوتت أعداد الحضور في باقي اللجان لتسجل أعداد ما بين ضعيفة ومتوسطة حسب اهتمام كل عائلة للمرشح،  حيث تقوم باقي العائلات بحشد أبناءها للخروج إلى صناديق الانتخابات.

وقد شهدت لجان الدائرة الثانية خاصة بئر العبد ولجنة النجاح، توافد أعداد كبيرة منذ الصباح أمام اللجان قبل مواعيد فتحها خاصة من جانب السيدات، للتأكيد علي التأييد المطلق للمرشح الذي ينتمي إليه كل مرشح إلى القبيلة التي تؤيده.

اقرأ ايضا|انتخابات النواب 2020| «عبد العال» يشيد بنسبة الشباب في البرلمان


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة