شوبير
شوبير


شوبير يطالب الخطيب بهذا الإجراء من أجل الزمالك

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 10:52 ص

دعا الإعلامي أحمد شوبير، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلسه، لتلبية دعوة نادي الزمالك لزيارة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة لإزالة الاحتقان بين الناديين لإنهاء التعصب بشكل تام.


 وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: "عندما كنت لاعبًا في الأهلي وبعدها قائد للفريق، كنت أنزل الأول أحي جمهور الزمالك وكنت بلقى تحية كبيرة جدًا، وبعد المباراة كانت علاقاتنا مع اللاعيبة طيبة جدًا، وعمر ما حصلى أزمة مع الجماهير".


وتابع: "الفترة الماضية تم استغلال بعد الأولاد الصغار المتعصبين لإثارة الفتنة واحنا ساعات بنضحك ونهزر بكلمتين على الفيس بوك، لا أنكر أهلاويتى، أنا ما كنتش حارس مرمى في الصومال مع احترامي للصومال، ولكن الدنيا واضحة بالنسبة للجميع".


وفى هذا السياق، استقرت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على  تشكيل لجنة لإدارة كرة القدم جديدة بدون رئيس تتكون من: فاروق جعفر -احمد عبد الحليم- أيمن يونس -محمد حلمي - تامر عبد الحميد دونجا -حسين السيد".


وقررت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك استبعاد كل من  أشرف قاسم وعبدالحليم علي عن اللجنة والاكتفاء بمنصبيهما مع الفريق أشرف كمشرف عام وعبدالحليم مدير كرة.

 

استقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري، بالاتفاق مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في الجلسة التي عقدت مساء اليوم بينهما، على عدة قرارت تنظيمية بالنادي.


وتم الاتفاق على تعيين خالد رفعت مديرا للتسويق والاحتراف، ونصر عزام في منصب المستشار القانوني والمحامي الرياضي للنادي، وحسين السمري مديرا تنفيذيا.

 

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يتولى أشرف قاسم منصب المشرف على قطاع الكرة، وعبد الحليم علي منصب مدير الكرة، وأيمن يونس رئيسا للجنة الكرة، على أن يختار عضوين معه ويكون رأي اللجنة فني واستشاري.


وكان  د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وافق على قبول الاستقالة التي تقدم بها المستشار محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة لإدارة ناي الزمالك، على أن يتم تعيين مستشار بديل له في اللجنة التي يترأسها المستشار أحمد بكري، وتضم في عضويتها المستشار هشام إبراهيم. 

 

اقرأ أيضا| تعديل في تشكيل لجنة الكرة بالزمالك.. و«رفعت» مديرا للتسويق 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة