أسرة مارادونا
أسرة مارادونا


صحيفة أرجنتينية تكشف خلافات حادة بين ورثة مارادونا

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 11:29 ص

كشفت صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية أسباب الخلافات الحادة بين ورثة مارادونا موضحة أنه قام بكتابة وصية في عام 2012 ترك فيها كل ممتلكاته لابنتيه دلما وجيانينا، ثم قام بإلغائها مرة أخرى، مما ترك الباب مفتوحًا أمام الخلافات بعد وفاته.

 

وتابعت الصحيفة إلى أن الوصية كانت مكتوبة باللغة العربية وترجمت لاحقا إلى الاسبانية لإرسالها إلى سفارة الأرجنتين في الإمارات العربية المتحدة، ثم إلى وزارة العلاقات الخارجية والتجارة الدولية الأرجنتينية، مبينة أنه في عام 2016 تراجع مارادونا عن وصيته الخاصة ببناته بعد ظهور أطفال آخرين مثل دييجو جونيور وجانا ودييجو فيرناندو.

 

وأضافت الصحيفة أن مارادونا قال في رسالة إلغاء الوصية "يُخطر المخطر دييجو ارماندو مارادونا ، الموقع أسفل هذه الرسالة بإلغاء الوصية المذكورة أعلاه من تاريخ هذا الأخطار ويعتبرها غير مجدية للأغراض القانونية ، ونصح بالتصرف بموجبها تحت تحذير جميع الالتزامات المدنية والجنائية ..استقبلوا احترامي الكبير".

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالنظر إلى هذا التصميم سيكون لجميع لاعبي كرة القدم نفس الحقوق في الميراث، والتي يجب تحديدها أولا، لأن مارادونا كان لديه أصول واستثمارات في مختلف دول العالم، والتي قد تصل إلى أكثر من 50 مليون دولار بالإضافة إلى أنه سيكون من الضروري تحديد من يملك حقوق الصور الخاصة به ، بجانب بعض الأشياء المميزة مثل قميص رقم 10 ، وهو جانب آخر من الصراع القائم بين أفراد عائلته.

 

وأردفت الصحيفة إلى أن المعركة القانونية من أجل ورث مارادونا قد بدأت للتو، يشير القانون إلى أنه يجب انقضاء 9 أيام من الوفاة للنظر في الأمر، وفى ذلك الوقت بدأت بناته الثلاثة العملية بالفعل.

 

وأكد محامي مارادونا، ماتياس مورلا، إن في كوبا لدى مارادونا طفلين على الأقل معترف بهما، بالإضافة إلى أولاد آخرين في انتظار تحليل الحمض النووي للتأكد من أنهم أبناءه بالفعل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة