فاطمـة بركـة
فاطمـة بركـة


الكلمة مستمرة

مصر تستطيع

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 06:55 م

فاطمـة بركـة

ينطلق مؤتمر «مصر تستطيع» فى دورته السادسة خلال شهر مارس أو إبريل القادم طبقا لتصريحات وزيرة الهجرة د. نبيلة مكرم، هذا المؤتمر الذى يهتم بكل المصريين سواء فى الداخل أو الخارج ويناقش قضايا مهمة ومن أهمها قضايا الصناعة التى سوف تناقش فى المؤتمر القادم بالاستعانة بالعلماء والخبراء المصريين فى الخارج حيث إن المؤتمر حرص على ربط جميع المصريين فى الخارج بقضايا وهموم الوطن الأم مصر..
مصر تستطيع.. فكرة عبقرية أطلقتها مصر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى وأثبتت نجاحاً كبيراً فى كل القضايا التى تمت مناقشاتها فى النسخ الخمس السابقة.. وأنا واثقة كل الثقة بأن النسخة الجديدة من المؤتمر سوف تنجح بإذن الله وتستطيع بالفعل دعم توطين الصناعة والاستثمار الصناعى حيث إن المؤتمر القادم يأتى فى ظل الاهتمام الشديد للرئيس عبدالفتاح السيسى لقطاع الصناعة والتنمية الصناعية المستقبلية من أجل الدولة المصرية.. وقد نجحت د. نبيلة مكرم وزير الهجرة فى كل المؤتمرات السابقة فى جذب العديد من العلماء والخبراء المصريين فى الخارج للمشاركة، وبكل تأكيد فقد بذلت جهداً لدعوة كل المصريين الذين حققوا نجاحات فى الخارج للمشاركة فى المؤتمر ونقل تجاربهم إلينا، بل والمساهمة فى نجاح كل ما هو جديد ومفيد لمصرنا الحبيبة.
مصر تستطيع.. ليس شعاراً فقط للمؤتمر، بل هو تأكيد لكل النجاحات التى شاهدناها فى كل مكان على أرض الواقع، بل هو ترجمة بأن مصر استطاعت بالفعل وبالإرادة القوية للقيادة السياسية والعزم والمشاركة بنجاح لكل من ساهم فى العديد من المشروعات فقد استطاعت مصر أن تنجح فى إعادة الذوق الجميل لمصر كلها على مستوى كل المحافظات، استطاعت أن تشيد العديد من المشروعات العملاقة الجديدة، استطاعت أن تنجح فى العديد من مشروعات الطرق بل استطاعت أن تقضى على أكثر من 90٪ من العشوائيات.
مصر استطاعت، وتستطيع أن تنقل كل الصناعات إلى العالمية وأن تتبوأ مكانة كبيرة بين البلاد المتقدمة.. وطوال تواجد المحبين والجادين سوف تستطيع وتستطيع.. وتحيا مصر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة