يسرا اللوزي
يسرا اللوزي


رسالة شكر من يسرا اللوزي لرئيس مهرجان القاهرة السينمائي.. لهذا السبب

وجيدة عبداللطيف

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 11:19 ص

نشرت النجمة يسرا اللوزي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة لها من إطلالتها من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 42، لتعبر عن سعادتها لـ«محمد حفظي» رئيس المهرجان عن سعادتها لمشاركتها في لجنة تحكيم الأفلام خلال فعاليات المهرجان.

وعلقت اللوزي قائلة: «VerifiedIt was an honour and a pleasure being a Jury member during this extremely successful edition of the Cairo International Film Festival @cairofilms . Thoroughly enjoyed watching these films and hope I can catch up on the ones I didn’t get to see. Congratulations to all the I would like to thank @mohefzy for»

وتابعت: «لقد كان شرفًا وسعادة أن أكون عضوًا في لجنة التحكيم خلال هذه النسخة الناجحة للغاية من مهرجان القاهرة السينمائي الدوليcairofilms، لقد استمتعت تمامًا بمشاهدة هذه الأفلام وآمل أن أتمكن من اللحاق بالأفلام التي لم أتمكن من رؤيتها.. تهانينا لجميع الفائزين would أود أن أشكر محمد حفظي.  

وشاركت يسرا اللوزي، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من جلسة التصوير وعلقت عليها: «حبيت أشارك جمهوري جانب مختلف وجديد من شخصيتي، وتأثير الأمومة ومخاوفها على كل حاجة في حياتي.. شكر خاص لكل من ساهم في هذا المقال».

وخطفت الفنانة يسرا اللوزي الأنظار بإطلالتها الجميلة في وقت سابق أثناء افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولاحظ الكثير أن ملامحها تبدلت بالإضافة إلى الزيادة في وزنها، متسائلين ما إذا كانت حامل للمرة الثالثة.

أقرا ايضا إيمي سمير غانم تغازل يسرا اللوزي: «أجمل واحدة في العالم»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة