جانب من المباراة
جانب من المباراة


خسارة «بيراميدز» تشعل مواقع التواصل

أشرف عبدالمنعم

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 08:25 م

 

أشعلت الخسارة التي تلقاها فريق بيراميدز أمام الاتحاد السكندري في انطلاقة مباريات الفريقين في الموسم الجديد للدوري الممتاز مواقع التواصل الاجتماعي  .

 

وقام الكثير من المتابعين والجماهبر بالتعليق علي الخسارة التي تلقاها أحد المرشحين للمنافسة علي اللقب في مباراته الأولى رغم مشاركة نجوم الفريقين والصفقات الجديدة وعلي رأسهم عبد الله السعيد ورمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد الشيخ. 

 

وقامت الجماهير بمختلف انتماءاتهم بالهجوم علي فريق بيراميدز وأغلبهم من جماهير الأهلي نظرا لكون بيراميدز يضم لاعبين سابقين من النادي الأحمر فضلا عن التصريحات التي أطلقها رمضان صبحي لاعب الفريق والأهلي السابق، بالإضافة إلي اغلب اللاعبين بأنهم رحلوا إلي بيراميدز بحثا عن الطموح والبطولات. 

 

وكانت أغلب تعليقات الجماهير عبارة عن السخرية من الهزيمة وردا من الجماهير علي رحيل اللاعبين وترك النادي الأهلي الذي حصل علي 3 بطولات خلال الفترة الأخيرة رغم رحيل عناصر الفريق.

 

وتفاعلت الجماهير مع احتفال عمار حمدي لاعب الأهلي السابق والاتحاد الحالي، عقب إحراز هدف في شباك بيراميدز، واستخدام يده بالإشارة إلي الأموال وربطت الجماهير أن الاحتفال ردا من اللاعب علي انتقال لاعبي الأهلي إلي بيراميدز بحثا عن الأموال .

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة