مصرع ربة منزل في حادث قطار
مصرع ربة منزل في حادث قطار


حوادث القليوبية في 24 ساعة.. فتاة تنصب على شباب ومصرع ربة منزل بحادث قطار

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 10:46 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الحوادث والجرائم التي شهدتها، محافظة القليوبية على مدار اليوم، والتي جاء أبرزها فتاة تنصب على الشباب، بعمل حجوزات وهمية، ومصرع ربة منزل في حادث قطار ببنها.

القبض على فتاة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من القبض على فتاة قامت بإنشاء 3 صفحات على "الفيس بوك" بشبرا الخيمة للنصب على المواطنين بعمل حجوزات وهمية لهم فى فنادق كبرى داخل البلاد، والتحصل منهم على مبالغ مالية يتم تحويلها عن طريق حساب بنكى كدفعة لجدية الحجز.

البداية عندما تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، عده بلاغات من المواطنين بتعرضهم للنصب والاحتيال عليهم من خلال إنشاء عدد "3" صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وإيهامهم بقدرته على توفير حجوزات سياحية داخل البلاد بفنادق متعددة بأسعار منخفضة، والتحصل منهم على مبالغ مالية يتم تحويلها عن طريق حساب بنكى كدفعة لجدية الحجز.

اقرا ايضا|إحالة المتهمة بسرقة مصوغات كبار السن في السلام للجنايات

مصرع ربة منزل

لقيت ربة منزل مصرعها، أسفل عجلات القطار أثناء عبورها المزلقان بمدينة بنها، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى مركز بنها، بلاغا بوفاة ربة منزل صدمها قطار على مزلقان قرية ميت عاصم دائرة المركز، وتم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، وانتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتبين أن المتوفاة تدعى "ج ن" 37 سنة، كانت تقوم بتوصيل نجلها للمدرسة بقرية ميت عاصم، وعقب عودتها صدمها القطار على مزلقان ميت عاصم، ولقيت مصرعها فى الحال وتم نثل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بدفن الجثة.

قتل عاما بقليوب

أسدلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الستار في قضية قتل عامل، حيث قضت بالسجن المشدد 15عاما لـ 3 عاطلين بتهمة قتل وسرقة متعلقات عامل لحام، بقليوب.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة " خ ح م " 29 سنة، عامل لحام، داخل أرض فضاء بقليوب، وبفحص الجثة تبين إصابته بطلق نارى بالساق اليسرى، وتم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين وفى أحد الأكمنة، تم إلقاء القبض على أحدهم الذى اعترف بارتكاب الجريمة بمعاونة أثنين آخرين بهدف السرقة وأدلى بأسماء زميليه وتم ضبطهما وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الواقعة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة