مياه أسيوط تستقبل مهندسي سوهاج لتبادل الخبرات
مياه أسيوط تستقبل مهندسي سوهاج لتبادل الخبرات


«مياه أسيوط» تستقبل مهندسي سوهاج لتبادل الخبرات وإدارة الأصول

محمود مالك

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 01:12 م

استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، مهندسي شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، فى ورشة عمل لتبادل الخبرات والاستفادة من الإنجازات التى حققتها إدارة الأصول بشركة مياه أسيوط لتطبيقها لنظام الإدارة الفنية للأصول.

 بدأت ورشة العمل بعرض تقديمي للخطوات المنفذة من إدارة الأصول بمياه أسيوط لحصر وتقييم الأصول الخاصة بالشركة الأمر الذي ينتج عنه قاعدة بيانات لجميع الأصول الكهروميكانيكية (طلمبات – محركات-مولدات....) محدد بها جميع بيانات هذه الأصول وحالتها الفنية ودرجة الخطورة والإجراءات الواجب اتخاذها حيال الأصل ( صيانة دورية أو إحلال وتجديد أو استبدال) .


ورحب المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بمثل هذه اللقاءات التى تسمح بتبادل الخبرات بين جميع الشركات الشقيقة نحو النهوض بالمستوى المهنى والخدمي والذى سيعود ثماره على الجميع.

وأضاف أن النهضة المشهودة بإدارة الأصول التى من شأنها عمدت إلى حصر وتقييم عدد 14 ألف أصل من إجمالى 20 ألف أصل سيتم الاسترشاد بقاعدة بيانات الأصول الفنية عند إعداد خطط الإحلال والتجديد وهو ما يعظم من المردود والقيمة المضافة منها. 

وأشاد  بمثل هذا التعاون المثمر بين الشركتين، داعيا إلى استمراره هذا التعاون فى مجالات أوسع بقطاعي المياه والصرف الصحي الذى سيضمن الكسب للجميع على كافة الأصعدة بمشيئة الله تعالى.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة