لحوم فاسدة
لحوم فاسدة


ضبط 84 كيلو لحوم فاسدة.. وأدوية منتهية الصلاحية فى «الفيوم»

عبير حمدي

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 08:52 م

واصلت مديرية تموين الفيوم، حملاتها التموينية على الأسواق والمطاعم، والتي تمكنت من خلالها من ضبط 84 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بأحد مطاعم المسلة، وتم تحرير محضر برقم 4395 جنح أمن دولة طوارئ، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق .

 

اقرأ أيضا| ضبط 24 قضية تموينية في أسوان
 

وتم  ضبط أدوية منتهية الصلاحية طبقا لتواريخ الإنتاج والمعروضة للبيع بداخل بعض الصيدليات بمركز إطسا، وتم التنبيه على جميع الصيدليات بتوفير جميع الأدويه بالسعر الرسمى.


وتمكنت الحملات التموينية بالفيوم من ضبط ”350 “ لتر بنزين 80 مجمع بغرض الاتجار به بالسوق السوداء، وضبط "280 "  لتر بنزين 80 بغرض بيعه للسوق السوداء، وتم ضبط عدد 6 شيكارة وزن الشيكارة 50 كيلو بإجمالى “ 300” كيلو دقيق مخصص للمخابز قبل بيعهم للسوق السوداء.

جدير بالذكر أن الرقابة التموينية بالفيوم تمكنت أمس من ضبط  أدوية منتهية الصلاحية طبقا لتواريخ الإنتاج ومعروضة للبيع بداخل بعض الصيدليات بمركز إطسا، كما تم التنبيه على جميع الصيدليات بتوفير أدويه بروتوكول علاج كوفيد-١٩ الكورونا وتوفيره بالسعر الرسمى .


كما تمكنت حملات الرقابة التموينية أمس على الجزارين بالاشتراك مع الطب البيطري من ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وأخرى مذبوحة خارج المجزر الحكومى  بإجمالي كميات " 28 " كيلو، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق .

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة