صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«سمر»: خدعوني لأتزوج «إنسان آلي»

تامر عادل

الخميس، 17 ديسمبر 2020 - 08:39 م

جاء لي فارس الأحلام كما تصورته تماماً، يكبرني ببضعة أعوام، مستقر في عمله، ومنتظم جداً في مواعيده.. أما عن شكله وهيئته فكان وسيماً، طوله متناسق مع وزنه، اقرب إلى الرشاقة وكأنه يعتاد ممارسة الرياضة.. كنت معجبة به إلى حد الجنون، وعندما تقدم إلى خطبتي كدت أصاب بالجنون من الفرحة، لكن بعد الزواج اكتشفت أكبر خدعة في حياتي، بأنني لم اتزوج سوي إنسان آلي "روبوت".

لكن ما الذي تغير، ما الذي دفع سمر بنت الـ21 عاماً لتتخلى عن حلم عمرها بتلك الطريقة الغريبة، ما الذي يجعلها تتقدم بدعوى خلع لتهرب مما احبته وعشقته إلى حد الجنون؟.

تقول سمر في الدعوى التى تقدمت بها إلى محكمة الأسرة : "عشت 60 يوماً في كابوس متواصل ليل نهار، ولا استطيع الآن التحمل أكثر من هذا، أرجوكم اخلعوني من هذا الإنسان "الروبوت".

وتضيف قائلة، تقدم إلى خطبتي منذ عدة أشهر، وجدت فيه الإنسان المهذب، كما وجدت فيه أيضاً الهيئة والصورة التى طالما تمنيتها في حياتي الماضية، لكن فجأة اكتشفت أنني تزوجت من إنسان بلا قلب، خالي من أي مشاعر أو أحاسيس، لا استطيع ظلم أهلي معي فقط، فأيضاً عقلي وقلبي خدعوني لاقع فريسة لهذا الشخص.

اقرأ أيضاً|زوج أمام محكمة الأسرة: «صحتي اتدهورت بسبب عنف زوجتي»

وتابعت سمر خلال الدعوى التي تقدمت بها كانت هناك مؤشرات في فترة الخطوبة، وربما لو كنت توقفت لحددت مصيري مع هذا الإنسان، كان بخيلاً جداً في مشاعره معي، كان من الممكن أن يظل بالأيام لا يتصل بي في فترة الخطوبة، وعندما اسأله عن أي مبرر يمكنني من استيعاب هذا الأمر يرد علي بأنه يعمل طيلة النهار، وعندما أطلب منه الاتصال بي فور العودة يكون رده بأنه يريد أن ينام مبكراً حتي يستطيع الاستيقاظ مبكراً ليذهب إلى عمله.

وأضافت: بعد فترة تزوجنا، وفوجئت بعدها انه لا يريد قضاء "شهر عسل" في أي مدينة ساحلية، لماذا؟، يقول لي أن هذا اهدار للمجهود والوقت.. ظننت أن مصاريف الزواج من تجهيز الشقة والمفروشات وأيضاً ليلة الزفاف قد انهت على كل مدخراته، وتفهمت الأمر أو هكذا حاولت أن ابتلعه، لكن حتى الخروج والتنزه كان يرفضه، وأن تذهب إلى أي مكان يرفض أيضاً، وحجته دائما أنه يريد الا يستنزف مجهوده حتى يستطيع الذهاب إلى عمله في قمة نشاطه، أما أنا فلأذهب إلى الجحيم.

وتكمل سمر: حتى الجلوس معي في المنزل كان يرفضه، يستيقظ منذ الساعة السابعة صباحاً، ويذهب إلى عمله ولا يعود إلا قبل منتصف الليل بساعتين تقريباً وسرعان ما يتناول الطعام ويذهب إلى غرفة النوم مبررآ أنه يريد الذهاب إلى عمله في الصباح الباكر.

وتؤكد: اكتشفت مؤخراً  وبعد 60 يوماً من الزواج أني تزوجت إنسان خالي من أي مشاعر، كل ما يفعله فقط هو شراء بعض الأطعمة، لا أكثر ولا أقل من ذلك، ولذا أريد الافلات منه، والحصول على حكم بالخلع والعودة إلى حياتي كما كانت.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة