إخلاء سبيل لص حصان الزقازيق
إخلاء سبيل لص حصان الزقازيق


إخلاء سبيل لص حصان الزقازيق بكفالة 2000 جنيه

سناء عنان

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 05:38 م

قرر المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، إخلاء سبيل المتهم بمحاولة السطو على الحصان الحديدي الكائن أمام نفق أبو الريش بمدينة  الزقازيق بكفالة 2000 جنيه على ذمة التحقيق مع تكثيف التحريات حول الواقعة للتأكد عما اذا كان المتهم مريضا نفسيا من عدمه.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى اتصالا هاتفيا من المحافظ الدكتور ممدوح غراب يتضمن قيام مجهول بتخريب الحصان الحديدي الكائن بمدخل مدينة الزقازيق بناحية نفق ابو الريش.

فأكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث إلى أن وراء الواقعة سائق 32 عاما وأنه يعاني من اضطراب نفسي وأنه أثناء سيره  ليلا توقف بنفق ابو الريش وقام بدفع التمثال عدة مرات بسيارته حتى سقط وتحطمت أقدامة فتم القبض علية وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضا| إصابة عروسين وأقاربهما في موكب زفاف بالشرقية

ومن ناحية أخرى كلف المحافظ محمد محمود رئيس حي أول الزقازيق بنقل الحصان الحديدي الكائن بميدان نفق أبو الريش بمدينة الزقازيق إلى مقر الحملة الميكانيكية بحي أول، والبدء فوراً في أعمال إصلاحه بلجنة من المهندسين المختصين وإعادة تركيبه مرة أخري في الميدان وذلك بعد أن تعرض لتلفيات إثر محاولة سرقتة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة