صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


في زمن «كورونا».. إلغاء احتفالات الكريسماس والسهر بالفنادق وسط إجراءات صارمة

مي سيد

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 05:39 م

تقترب احتفالات الكريسماس وأعياد الميلاد حول العالم والتي تتميز بالسهر والخروجات، ولكن عام 2020 يختلف تماما عن باقي الأعوام بسبب جائحة كورونا.

و في هذا الصدد أكد وزير السياحة و الآثار د. خالد العناني، أنه تم الغاء احتفالات الكريسماس هذا العام بجميع الفنادق والمنشآت السياحية حفاظا على صحة المواطنين ومنع انتشار وباء كورونا و ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي وضعتها وزارة السياحة و الآثار بمعايير دولية.

اقرأ أيضا| اصنعي ديكور الكريسماس في المنزل بخطوات بسيطة

وعن المواعيد فتح وغلق المنشآت السياحية والفنادق السياحية، أكد وزير السياحة و الآثار أن جميع المنشآت والمطاعم السياحية ملتزمة بمواعيد الغلق الذي حددتها الوزارة بالتعاون مع مجلس الوزراء و هي أن تتم الغلق في الساعة 12 ونصف حتى بالتزامن مع احتفالات الكريسماس و أعياد الميلاد.

وأوضح العناني أن تلك المواعيد غير مطابقة على الفنادق السياحية فيمكن للمواطنين السهر فيها و لكن وسط الإجراءات الاحترازية الصارمة التي تم وضعها بمعايير دولية، مشددا على أن أي فندق يخالف تلك المعايير الاحترازية سيتم سحب الرخصة الخاصة به، فضلا عن عدم وجود احتفالات للكريسماس داخل الفنادق أيضا و لكن المطاعم داخل الفندق مفتوحة و لم يطبق عليها مواعيد الغلق. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة