يتبرع برجولته لـ"نساء العالم" وينجب 150 طفلا
يتبرع برجولته لـ"نساء العالم" وينجب 150 طفلا


يتبرع برجولته لـ"نساء العالم" وينجب 150 طفلا

منى إمام

السبت، 19 ديسمبر 2020 - 01:01 م

الأطفال حلم أي زوجين، لكن في حالة الإصابة بالعقم يبدو في البحث عن أي وسيلة تحقق لهم حلمهم، لذلك قام رجل أعمال انجليزي، 50 عاماً، بتحقيق حلم كل الأمومة لكل سيدة لا تستطيع الإنجاب في مختلف أنحاء العالم.

وأكد الأمريكى «جو دونور» أنه أنجب 150 طفلاً، ولا يزال يواصل مهمته ليست في المملكة المتحدة التي يقيم فيها فقط، بل في كل الدول التي زارها، وأصبح له في كل منها أطفال

قال «جو» لصحيفة «ذا صن»، إنه يقيم في إلفورد بشمال شرق لندن، ويساعد 10 نساء سنوياً على الإنجاب، وهو ما جعله يلقب بأحد أكثر المتبرعين بالحيوانات المنوية في العالم، مضيفا أنه في يوما ما سمع أن 3 نساء بريطانيات حملن منه جعله يشعر أن عيد الميلاد جاء مبكراً، في إشارة إلى سعادته بهذا الخبر.

وأوضح «جو» أن جائحة فيروس كوفيد-19 ليست عائقا في ممارسة نشاطه في هذا المجال، مؤكدا أنه يحرص على ارتداء الكمامة في الأوقات الحميمية حتى لا يكون عرضة للإصابة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أنه لا يستخدم اسمه الحقيقى في المقابلات النسائية مطلقاً، ويقول: «مساعدة النساء على خلق هبة للحياة هي أفضل هدية، أنا دائما على استعداد لتحقيق حلم أي امرأة ومنحها الطفل الذي طالما حلمت به».

وأضاف «جو» أنه منذ وصوله إلى المملكة المتحدة في سبتمبر الماضي، سافر إلى ويلز وهال وبرمنجهام وبورتسموث وكينت، وشعر بأنه أكثر الرجال حظاً في العالم لأنه تمكن من مساعدة النساء في وقت حاجتهن، ويقول: «كان من الرائع سماع نبأ أن ثلاث نساء قابلتهن أثناء وجودى في المملكة المتحدة حوامل الآن».

وأكد «جو»، أنه لا يأخذ مقابلا ماديا على هذا العمل قائلا: «أستمتع بمساعدة الناس بدون أي استفادة مادية، أحب فقط رؤية صور الأطفال عندما يولدون لأن الكثير منهم يشبهونى، لذا فأنا متاح دائما ويمكننى توفير الحيوانات الموية في أي وقت».

ويذكر أن «جو» لديه أطفال في عدة دول منها أمريكا، الأرجنتين، إيطاليا، سنغافورة، الفلبين، المملكة المتحدة، حيث إنه يمارس هذا النشاط منذ 2008.

اقرأ أيضاً| استشاري يوضح كيفية تحديد جنس الجنين بالحقن المجهري بنسبة نجاح 90%

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة