صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


ارتفاع عدد قتلى حريق مستشفى «عنتاب» في تركيا

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 03:53 ص

أعلن وزير الصحة التركي ارتفاع عدد القتلى بالحريق الذي نشب أمس السبت بإحدى مستشفيات غازي عنتاب  إلى 10 أشخاص.

وأضاف الوزير التركي – بحسب سكاي نيوز – إلى أن جميع القتلى الذين سقطوا في حريق المستشفى من مرضى فيروس كورونا الذين كانوا يتلقون العلاج.

واندلع الحريق أمس السبت داخل قسم العناية المركزة المخصص للمصابين بفيروس كورونا بالمستشفى نتيجة انفجار أحد أنابيب الأكسجين الخاصة بجهاز للتنفس الصناعي.

وتعاني تركيا من التفشي الشديد لفيروس كورونا بها، وسط اتهامات من المعارضة بأن السلطات التركية لا تعلن عن الحصيلة الحقيقية للمصابين بكوفيد – 19.

وعلى صعيد حالات الإصابة اليومية سجلت تركيا، اليوم السبت 19 ديسمبر، 22 ألفًا و195 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، مما جعل البلاد تكسر حاجز المليوني إصابة بعدوى "كوفيد-19".

وارتفع إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا في تركيا إلى مليونين و4 آلاف و285 حالة إصابة، من بينها 17 ألفًا و851 حالة وفاة بمرض "كوفيد-19".

وكانت أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا في تركيا، الثلاثاء الماضي 8 ديسمبر، حينما شهدت البلاد تسجيل 33 ألفًا و198 حالة إصابة بعدوى "كوفيد-19".

وتركيا حاليًا هي سادس أكثر بلدان العالم وباءً بفيروس كورونا، خلف بلدان الولايات المتحدة، الهند، البرازيل، روسيا، فرنسا، على الترتيب.

شاهد ايضا : في هذه الدولة.. ممنوع تسوق الرجال والنساء معاً

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة