بشعر «كيرلي» ومكياج خفيف .. نجلاء بدر تخطف الأنظار
بشعر «كيرلي» ومكياج خفيف .. نجلاء بدر تخطف الأنظار


بشعر «كيرلي» ومكياج خفيف.. نجلاء بدر تخطف الأنظار

منةالله يوسف

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 09:22 ص

نشرت الفنانة نجلاء بدر صورًا جديدة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

وخضعت نجلاء بدر لجلسة تصوير جديدة ارتدت فيها زيًا يشبه الهنود واعتمدت على المكياج الهادئ والشعر "الكيرلي" لتضفي لمسة جمالية على إطلالتها.

 

تخرجت نجلاء بدر من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996، كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية حيث شاركت الإعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج لقاء الظهيرة، بدأت أولى برامجها في التلفزيون المصري ومنه إنطلقت لآفاق أخرى.

اقرأ أيضًا: بالفيديو | نجلاء بدر تستعرض لياقتها بـ«الجيم»

شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية، سوارية، أنت والمليون، وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop على قناة المحور.

 كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية الكثيرة سواء في السينما والتلفزيون منها مسلسل شارع عبدالعزيز، ومسلسل إحنا الطلبة، ومسلسل ريش نعام، والزوجة الثانية، وحكاية حياة، وغيرها من المسلسلات الدرامية، كما شاركت في فيلم جدو حبيبي.

يذكر أن من أعمال نجلاء بدر، مسلسل «النوة» دراميا اجتماعيا، يدور حول فتاة من الإسكندرية تتولى مسؤولية تربية أشقائها وتعليمهم، فتضطر للعمل بالتجارة ومواجهة العديد من المصاعب في سبيل الحفاظ على كيان الأسرة، فتتوالى الأحداث في سياق درامي مشوق، والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد فاضل.

.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة