شيماء سيف
شيماء سيف


على طريقتها الكوميدية| شيماء سيف تحتفل بأعياد رأس السنة

هدى النجار

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 02:47 ص

هنأت الفنانة شيماء سيف، متابعيها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بمناسبة رأس السنة الجديدة.

 

ونشرت شيماء سيف، صورة تهنأ من خلالها جمهورها، ولكن على طريقتها الكوميدية، حيث ضهرت فيها بعد تركيب صورتها على برنامج تعديل الصور، وعلقت عليها قائله: "كل سنة وانتو طيبين".

اقرأ أيضا| مواقف كوميدية جديدة خلال مسلسل «في بيتنا روبوت» لـ شيماء سيف

 

وتواصل الفنانة شيماء سيف، تصوير أحداث مسلسلها الجديد "في بيتنا ربوت" ويشاركها البطولة هشام جمال، وعمرو وهبة، والفنانة دلال عبد العزيز، وناهد السباعي، وهشام جمال، وأوس أوس، وعارفة عبد الرسول، وليلي أحمد زاهر.

 

ومن المقرر أن ينتهي صناع العمل من التصوير خلال أيام على أن يبدأ بعدها على الفور صناع العمل في مونتاج حلقات المسلسل ليكون جاهز للعرض خلال شهر من الآن عبر القنوات الفضائية.

 

مسلسل "في بيتنا ربوت"، تدور أحداثه حول أسرة مصرية تقرر أن تشتري الإنسان الآلي الذى يطلق عليه روبوت لتستعين به هذه الأسرة ويعيش معها في البيت لمساعدتها في أعمال المنزل ولكن هذا الروبوت يقلب حياة هذه الأسرة رأساً على عقب بعد ذلك، حيث تتعرض للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المختلفة بجانب وجود بعض المشكلات التى تواجهها هذه الأسرة بسبب الروبوت .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة