محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة


الأهلي يستقر على بديل «أفشة» قبل مباراة النيجر

إبراهيم مدكور

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 12:31 م

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق سونيديب بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 23 ديسمبر الجاري.


ويجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مسحة طبية ظهر اليوم، الاثنين، بفندق الإقامة بمدينة نيامى عاصمة النيجر، قبل مواجهة سونيديب بطل النيجر المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء، فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا.
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول بالنيجر، استعدادا لمباراته الافتتاحية في دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق سونيديب بطل النيجر بعد غد الإربعاء .

 

وكان النادي الأهلي أعلن عن غياب ثلاثي الفريق عمرو السولية ورامي ربيعه ومحمد مجدي أفشه بالاضافة للمدير الفني بيتسو موسيماني بسبب ايجابية المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .
ويغيب الرباعي عن مواجهة الفريق المرتبقة أمام سونديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري ابطاال افريقيا الذي يحمل الاهلي لقبها عقب الفوز على غريمه التقليدي الزمالك 2 ـ 1 في نهائي القاهرة.

ونرصد في السطول التالية بديل محمد مجدي أفشة في مباراة الأهلي الافتتاحية بدوري ابطال افريقيا أمام بطل النيجر حيث من الممكن أن يحل طاهر محمد طاهر الوافد الجديد من صفوف المقاولون العرب، مكان أفشة في المباراة خاصة أنه يتمتع بمهارة كبيرة وسرعة في اتخاذ القرار.
ومن المقرر أن يجهز الجهاز الفني صفقة المقاولون لخوض مباراة بطل النيجر ليحل مكان محمد مجدي افشة داخل المستطيل الأخضر في ظل غياب اللاعب بسبب فيروس كورونا .

أول إجراء للأهلي في النيجر بشأن فيروس كورونا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة