الزمالك
الزمالك


الزمالك يحسم ملف عبد الله جمعة ويبدأ الاستعداد للقمة

الخطيب جمال

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 09:25 م

توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مبدئي مع عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بشأن تمديد عقد اللاعب في الفترة الحالية لاسيما وأن عقده  ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقرر مسؤولو النادي تعديل عقد اللاعب ماديًا وتمديده، وعقد عبد الحليم علي مدير الكرة بالنادي الأبيض جلسة اليوم مع اللاعب في حضور وكيل أعماله وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتعديل عقده في الفترة الحالية ومن المقرر أن يتم توقيع العقود خلال الأيام القليلة المقبلة ويتم الإعلان عن تمديد التعاقد.

وفي سياق آخر عقد أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية لإدارة الكرة بنادي الزمالك جلسة مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول.

وأكد أيمن يونس في جلسته مع اللاعب على عدم ممانعة الزمالك في احترافه في حالة وصول عرض مناسب في الفترة المقبلة وطالبه بالاستمرار مع الفريق في الفترة الحالية لحين وصول عرض احتراف أفضل للمهاجم.

وكان مصطفى محمد تلقى عروض فرنسية وتركية في الفترة الأخيرة إلا أن إدارة الكرة بالنادي الأبيض رفضت العروض التي وصلت لضم اللاعب بسبب ضعف المقابل المادي وعدم وجود بديل للاعب وفي سياق آخر منح الجهاز الفني لفريق الزمالك اللاعبين راحة بالأمس بعد وصول خطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للتأكيد بتأهل الفريق لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب فريق جازيللي التشادي من دور الـ32 بسبب رفض وزير الشباب التشادي لسفر البعثة إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادًا للقاء القمة أمام الأهلي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد برج العرب يوم 28 من الشهر الجاري.

وسيعقد الجهاز الفني للفريق جلسة قبل التدريب لوضع خطة الإعداد للقاء القمة المقبل، وتحديد موعد المعسكر المغلق الذي سينتظم فيه الفريق قبل اللقاء المرتقب أمام الأهلي، خاصة وأن الجهاز الفني يدرس الانتظام في معسكر مبكر استعدادًا للقاء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة