سموحه
سموحه


اليوم.. سموحة يواجه دجلة بستاد الأهلي في افتتاح الجولة الـ4 للدوري الممتاز

شادي محمد

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 09:09 ص

يستضيف نادي وادي دجلة نظيره فريق سموحة، اليوم الخميس، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز بستاد الأهلي  we السلام، في تمام الساعة الـ 7 ونصف.

 

يسعى فريق سموحة بقيادة المدير الفني أحمد سامي المباراة في تحسين مركزه بعد تعادله في الجولة الثالثة مع زعيم الثغر نادي الإتحاد السكندري.

 

بالمقابل يدخل فريق دجلة بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز على ذئاب الجبل في الجلة الماضية من منافسات الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

 

ويحتل وادي دجلة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب مباراتين فاز في واحدة وتعادل في الأخرى وسجل لاعبيه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه هدفين فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد نقطتين بعد أن لعب مباراتين تعادل فيهم وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه هدفين أيضاً.

 

في المقابل يبحث أحمد سامي المدير الفني لسموحة عن فتح باب الانتصارات هذا الموسم في مسابقة الدوري بعد أن كان عنوان فريق سموحة التعادل منذ انطلاق الدوري العام ليحصد الفريق السكندري نقطتين فقط من تعادلين.

 

أعلن المدير الفني لفريق سموحة أحمد سامي، 20 لاعبا، للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة وادي دجلة، وتضم قائمة سموحة كلا من:

الهاني سليمان، وعمر صلاح، وأحمد جمال، ورجب نبيل، ومحمد عبد المنعم، ومحمود البدري، ومحمد الترهوني، وأطهر الطاهر، ومحمود حليمو، وعلي غزال، ومحمد كناريا، وشريف رضا، ومحمد محسن ليله، وإسلام جمال، وعبد الكبير الوادي، ورفيق كابو، ومحمد نادي، وديريك تسيبامبى، وحسام حسن، ومحمد طلعت.

 

اقرأ أيضا| 

بعد مفاوضات ماراثونية.. سموحة يعلن ضم مهاجم عربى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة