رئيس جامعة دمنهور
رئيس جامعة دمنهور


رئيس جامعة دمنهور يشهد انتخابات اتحاد الطلاب

فايزة الجنبيهي

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 03:23 م

شهد الدكتورعبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، فاعليات انتخابات اختيار  أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى كليات الجامعة والتي بدأت، يوم ١١ ديسمبر، وحتى يوم ٢٤ من الشهر الجاري، وذلك بمقر إدارة الجامعة.

 

قامت اللجنة العليا للانتخابات، باختيار ممثلي اللجان العليا (الرياضية والثقافية والعلمية والفنية ولجنة الأسر ولجنة الجوالة والخدمة العامة ومجلس اتحاد الطلاب ونائبه).

وقدم "صالح"، تهنئته للطلاب أعضاء الاتحاد بانتخابهم الأمين والأمين المساعد ورؤساء اللجان العليا.

وأوضح "صالح"، إن انتخابات الاتحادات الطلابية تعكس حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على إتاحة الفرصة أمام الطلاب للمشاركة بوعي في بناء وطنهم وتقديم نموذج للممارسة الديمقراطية وحرية الاختيار داخل الجامعات، مؤكدا أن الطالب وإعلاء مصلحته هو أمانه في رقابنا جميعا لأنه هو مستقبل مصر.

 

وأشار إلى أهمية اتحاد الطلاب في تنمية القيم الروحية والأخلاقية والوعي الوطني والقومي بين الطلاب وتدريبهم على القيادة وإتاحة الفرص للتعبير المسئول عن آرائهم وبث الروح الجامعية السليمة بين الطلاب وتوثيق الروابط بينهم وبين أعضاء هيئة التدريس والعاملين، وكذلك تنظيم الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها. 

 

وأعرب "صالح"، عن خالص تمنياته بالتوفيق للطلاب الناجحين في الانتخابات داعيا الأعضاء الجدد للحرص على تقديم دور فعال ومتميز لمجتمعهم من خلال التمثيل الجيد لجامعتهم ولزملائهم الطلاب لوضع الجامعة في المكانة التي تستحقها أمام العا

 

اقرا ايضا |http://غلق وتشميع 9 مراكز للدروس الخصوصية في البحيرة

 

 

 




 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة