تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس
تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس


تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس

«تعليم القليوبية» تتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية فى «المدارس»

أحمد عبدالفتاح- منةالله ممدوح

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 04:52 م

أكدت مديرية التربية والتعليم، على التزام العاملين بالمدارس بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، حيث قام مدراء الإدارات التعليمية بزيارات مفاجئة لعدد من المدارس للتأكد من مدى الالتزام بالتطبيق الفعلى للإجراءات الاحترازية التى اعتمدتها الحكومة.

وفى إدارة قليوب التعليمية، قام مدير إدارة قليوب التعليمية  محمد عبد المقصود، بزيارة مدرسة عزيز المصري الابتدائية، وشدد على ضرورة تطهير وتعقيم  المجمع يوميا، كما شدد على ضرورة ارتداء الكمامات الوقائية ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الجميع حفاظا على سلامتهم.


كما تابع خالد الشربيني، مدير الإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية، مدرسة الشهيد عمر مجدي صبحي الابتدائية المشتركة، وقام بالمرور على الفصول الدراسية والمعامل وحجرات الأنشطة وغرف العزل، وأوصى بضرورة رفع كل الرواكد الموجودة بالمدرسة وإرسالها إلى مخازن الإدارة بطريقة قانونية.

كما أوصى  بضرورة تعقيم وتطهير المدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسي وتوفير المطهرات داخل دورات المياه.

وأكد على النظافة والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحة العامة، موضحا ضرورة مخاطبة التوجيه المالى للتخلص من أى رواكد بالمدرسة وسحبها للمخزون السلعي، وأكدت على ضرورة انتظام العاملين بالمدرسة، واتباع التباعد الاجتماعى للحفاظ على الصحة العامة.

 


اقرأ أيضا ... كل ما تريد معرفته عن نظام تقييم الطلاب من الصف الأول وحتى الثالث الابتدائي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة