معاير اختيار شريك حياتك ندوة في مكتبة المستقبل مساء اليوم السبت
معاير اختيار شريك حياتك ندوة في مكتبة المستقبل مساء اليوم السبت


«معاير اختيار شريك حياتك» ندوة في مكتبة المستقبل

نادية البنا

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 08:56 ص

تنظم مكتبة المستقبل، ندوة بعنوان "شريك حياتي" وتحاضر فيها الكاتبة غادة مظلوم ، وتدور الندوة حول التعرف على أسس اختيار شريك الحياة، وكيف تتم عملية الاختيار بشكل ناجح وصحيح؟ وما هى المعايير اللازم توافرها في طرفي العلاقة من أجل الأستمرار؟، وذلك فى الخامسة من مساء اليوم السبت.

قال الدكتور نبيل حلمي إن الندوة تقام مع التشديد على إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من خطر فيروس كورونا المستجد، بداية من الالتزام بارتداء الكمامات، واستخدام بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، والتباعد المسموح بين مقاعد الحضور، والالتزام بنسبة 50% من القوة الاستيعابية.

من جانبه قال فؤاد عدلي مدير مكتبة المستقبل إن الندوة تتناول أهم المواصفات والمعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار شريك الحياة٬ كامتلاك أهداف شخصية لتطوير الذات٬ وإدراك الشريك لمشاعره الخاصّة، وأن تكون لدي الشريك المسؤولية للحفاظ على المنزل، واحترام حدود الشريك، ووقته، ومشاعره إلى إلقاء الضوء علي الجوانب المؤثّرة على اختيار شريك الحياة٬ ومن بينها الجانب الرومانسي البقاء على السجية الذاتيّة، حيث إنّ التصنّع في هذا الموقف غير مقبول؛ لكون هذه العلاقة ستستمر مدى الحياة.
 

اقرأ أيضًا| «عوالم الإنسان المجهولة».. أمسية ثقافية بمكتبة المستقبل


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة