5 مسلسلات شتوية
5 مسلسلات شتوية


5 مسلسلات بالموسم الشتوي في الطريق إلى الشاشة

أحمد السنوسي

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 03:17 م

تستقبل القنوات الفضائية مجموعة مميزة من الأعمال الدرامية الشتوية الجديدة، والتى يعمل صناعها حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة عليها قبل طرحها علي الجمهور.

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم في هذا التقرير أبرز المسلسلات الشتوية التي سيتم عرضها قريبًا.

مسلسل "سكن البنات" لـ وفاء عامر

انتهت النجمة وفاء عامر من تصوير مسلسلها الجديد "سكن بنات" ليدخل المسلسل مراحل المونتاج استعدادًا للعرض.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللائى يسكن فى إحدى الفيلات وتمتلكها وفاء عامر حيث تكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

مسلسل "سكن البنات"، كان يحمل اسما مبدئيا بعنوان "هى" حتى تم الاستقرار على الاسم الجديد، ويجمع الشقيقتين وفاء وآيتن عامر، دينا، منة فضالي، أحمد جمال سعيد، تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلي. 

مسلسل "فى يوم وليلة" لـ أحمد رزق

انتهى النجم أحمد رزق من تصوير أحداث مسلسله "فى يوم وليلة" وهو من نوعية الـ45 حلقة، ويسجل العمل التعاون الثاني على التوالي بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما "بخط الايد" في شهر يناير الماضي.

مسلسل "في يوم وليلة" تدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق والإثارة ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية ويرصد الكثير من النماذج الانسانية. إخراج شيرين عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم وبطولة أحمد رزق ونضال شافعي وداليا مصطفي وأيتن عامر ومحمد جمعة وعدد كبير من ضيوف الشرفمن بينهم صلاح عبدالله وسوسن بدر وأشرف زكي.

مسلسل "الدايرة" لـ أحمد صلاح حسني

يواصل الفنان أحمد صلاح حسني، تصوير المشاهد الأخيرة بمسلسلة الجديد "الدايرة"، حيث يتبقى أسبوع فقط يتم تصويه فى المعادى ومدينة الإنتاج الإعلامى، في الوقت نفسه يواصل المخرج أحمد سمير فرج عمل مونتاج الحلقات ليكون جاهزاً للعرض خلال الفترة القادمة.

واستقر صناع المسلسل على "الدايرة" ليكون الاسم النهائى للعمل بعد فترة من الحيرة حول اختيار الاسم طوال فترة التصوير، حيث كان هناك أكثر من اسم مرشحا مثل "واقع افتراضي"، وهو ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة.

المسلسل "الدايرة" من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، إيناس كامل، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، محمود حافظ، أمانى كمال وعماد رشا.

مسلسل "لؤلؤ" لـ مى عمر

مسلسل "لؤلؤ" والذي تقوم ببطولته الفنانة مى عمر، وهي أول بطولة مطلقة لها والعمل تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى، ومقرر عرضه فى خلال أيام، وهو بطولة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين.

العمل يرصد رحلة صعود فتاة مرت بظروف اجتماعية صعبة، وفقر شديد، تربت في الملاجئ، لينعم الله عليها بموهبة كبيرة وصوت عذب، لتتحول بعد ذلك إلى واحدة من أهم نجمات الغناء في مصر والوطن العربي، وتعيش في القصور، وتنتقل إلى حياة الرفاهية والسفر وامتلاك القصور والسيارات ضمن أحداث العمل.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" لـ هنا الزاهد

تخوض الفنانة هنا الزاهد أول بطولة تليفزيونية لها من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

المسلسل يعتمد على 9 حكايات منفصلة متصلة كل حكاية من 5 حلقات، منها حكاية "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما الفنان محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد الفنان محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها الفنان محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها الفنان الشاب أحمد سلطان، وذلك إضافة إلى 4 حكايات أخرى.

 ويشاركها العمل، محمد الشرنوبى، ومحمود عبدالمغنى، ومحمد كيلانى، وميدو عادل، كما ستشهد الحكايات ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن المقرر أن يعرض المسلسل فى ديسمبر الجارى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة