5 نصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج
5 نصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج


5 نصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج

هدى النجار

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 03:54 م

يظهر على عدد من السيدات بعد الزواج، تغييرات كثيرة منها الهرمونية، ومنها لأسباب ترجع لعدم العناية بأنفسهن، لانشغالهن بالمنزل وتربية الأولاد.

 

ولكن في المقابل يحاولن الكثير من السيدات المحافظة على جمالهم ورشاقتهن بعد الزواج، وإليكي نقدم بعض النصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج، ومنها :

 

    1-الوزن

 

حافظي على رشاقتك، وقومي كل فترة بقياس وزنك وذلك لاختبار مدى زيادة أو نقصان وزنك نتيجة اتباع نظام غذائي معين أو نتيجة إهمال وجباتك الغذائية، حتى لا تفتقدين رشاقتك التي لا طالما اعتدتِ عليها من قبل.

    2-البشرة

خصصي أوقات معينة للقيام بعمل أقنعة للبشرة لكي تحتفظي بها نقية ورائعة إن أمكن، وإذا كنتي لا تستطيعي، لا مانع من دهان الأقنعة وتأدية المهام المنزلية بها أو القيام بها أثناء مشاهدتك على برامج التلفاز.

 

    3- الشعر

احرصي على العناية بشعرك، وجددي من تصفيفه بطرق مختلفة من آن لاخر، حتى تنالي ما كنت تنالين من جمل من زوجك تعبر عن مدى روعته وجماله.

 

    4- الملابس

حاولي الاهتمام بأناقتك وأن تستمعتي كل فترة ولو بأقل مبلغ للقيام بالتسوق، وقومي باختيار مجموعة الملابس الجديدة.

 

    5- الرياضة

خصصي وقتًا كافيًا يوميًا لممارسة الرياضة خاصة تلك المعروفة باسم رياضة «السويدي» والتي يمكنك أن تقومي بممارستها في المنزل، وبذلك ستحصلين على طاقة هائلة من النشاط والحيوية التي ستساعدك في إنجاز مهام يومك المتعبة والحصول على جسم مشدود ورائع.

أقرأ أيضا: قبل الاحتفال بالكريسماس.. «ماسك» سحري لبشرة كبياض التلج
 

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة