منصة علي بابا
منصة علي بابا


رئيس «علي بابا» يؤكد التزامه بالتنمية المنظمة بعد التحقيق في الموقع

وائل نبيل

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 10:55 م

أكد دانيال تشانغ يونج، الرئيس التنفيذي لمجموعة علي بابا القابضة، التزام عملاق التجارة الإلكترونية بـ "التنمية المنظمة"، في مؤتمر لجنة الحزب بمقاطعة تشجيانج الصينية، حول الاقتصادات المحلية أمس الجمعة.

وفقًا لإذاعة الصين الوطنية التي تديرها الدولة، يتعين على علي بابا، بصفتها شركة منصات، طرح "متطلبات أعلى" لنفسها والمساهمة في تنمية المجتمع والاقتصاد.

وقال تشانغ: "علي بابا مشارك ومستفيد من تطوير صناعة الإنترنت في الصين، ونحن ممتنون بشكل خاص لذلك".

وأضاف: "نعتقد اعتقادًا راسخًا أن التنمية المنظمة هي المستقبل، ولا يمكن للصناعة أن تزدهر إلا من خلال الانضباط الذاتي، وإنه نظام تنظيمي قوي ومنظم ونظام بيئي لاقتصاد المنصة، يمكن أن يفيد جميع أصحاب المصلحة".

وفي نفس المؤتمر كسرت حكومة المقاطعة صمتها على التحقيق، وقال يوان جيا جون، سكرتير الحزب في مقاطعة تشجيانغ: "زهرة واحدة لا تصنع ربيعًا"، وتابع: "نحن بحاجة إلى خدمة ودعم ابتكار، وتطوير مؤسسات المنصات، واستكشاف حدود الاحتكار، لتشجيع الشركات على العمل وفقًا للقوانين واللوائح."

ويوم الخميس الماضي، قبلت الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في هانجتشو، عاصمة تشجيانغ ، "طواعية" و "تعاونت بنشاط" مع تحقيق في الموقع من قبل ضباط إنفاذ القانون من هيئة مراقبة مكافحة الاحتكار الصينية، وإدارة الدولة لتنظيم السوق (SAMR)، وفقًا لوسائل الإعلام المحلية Hangzhou.com.cn.

وكجزء من تحقيق بكين لمكافحة الاحتكار في عملاق التجارة الإلكترونية الذي تم القضاء عليه حتى الآن، كان الضباط في مقر الشركة في هانجتشو لإجراء مقابلات، بالإضافة إلى جمع الأدلة والمواد ذات الصلة، حسبما قال المنظم المحلي لوسائل الإعلام في هانجتشو يوم الجمعة، وقد استغرق التحقيق في الموقع يومًا واحدًا فقط وكان "سلسًا ومنظمًا".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة