النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي


الدراويش بدون مدرب.. الإسماعيلي يدرس 3 سير ذاتية لمدربين أجانب

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 01:40 ص

يواصل مسؤولو النادي الإسماعيلي، جهوده لحسم ملف المدير الفني الجديد لقيادة الفريق الأول في الموسم الجاري، لإعادة الاستقرار والهدوء لقلعة الدراويش.


وأقال مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، البرازيلي هيرون ريكاردو، من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، قبل أن يعلن التعاقد مع طلعت يوسف، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، والذي اعتذر بشكل رسمي عن قيادة الدراويش بعد توليه المهمة بـ 48 ساعة فقط.


ويواجه مسؤولو الدراويش أزمة في البحث عن مدرب بالوقت الحالي، في ظل تزاحم مباريات الدوري الممتاز، واقتراب موعد مواجهة الفريق لنادي الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي البطولة العربية.


وتفاضل إدارة النادي بين عدد كبير من المدربين المصريين، والأجانب، لقيادة الدراويش، في الوقت الذي يطالب فيه البعض بمنح محمد وهبه الفرصة وتحمل المسؤولية الفنية كاملة، نظرًا لضيق الوقت، وهو الأمر الذي وضع إدارة النادي في حيرة شديدة، خاصة أن أي مدرب جديد يكون في حاجة لمزيد من الوقت لإظهار قدراته الفنية بعد التعرف جيدا على الفريق، وهو ما قد ينعكس سلبًا على  نتائج الدراويش في المسابقة، خاصة أن الإسماعيلي لم يتذوق طعم الفوز منذ انطلاق فاعليات الموسم الكروي الجاري.


الإسماعيلي جمع ثلاث نقاط فقط، منذ بداية المسابقة الحالية، بدأها بالتعادل السلبي أمام المصري البورسعيدي، ثم التعادل الإيجابي أمام الإنتاج الحربي بنتيجة 3/3، قبل أن يخسر أمام الجونة بهدفين لهدف، وأخيرًا التعادل السلبي أمام البنك الأهلي. 


وبحسب مصدر، فهناك عدد كبير من المدربين المصريين المرشحين لقيادة الدراويش، أبرزهم إيهاب جلال، مدرب مصر المقاصة، وخالد جلال، مدرب الزمالك السابق، وعبد الحميد بسيوني، ومحمد عودة، إلى جانب عدد آخر من المدربين الأجانب، يتصدرهم الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب التعاون السعودي الحالي، والزمالك السابق، واليوناني جونياس تاكيس، والهولندي مارك فوتا.


وأضاف المصدر أن هناك اتجاه  اخر داخل النادي لمنح الفرصة كاملة لمحمد وهبه، مدرب الفريق العام، لقيادة الدراويش فنيًا بشكل مؤقت لحين حسم ملف المدرب الجديد، الذي قد يستغرق بعض الوقت. 


على الجانب الآخر، يواصل اليوم الأحد، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعبه بقيادة محمد وهبه المدرب العام، استعدادًا لمواجهة أسوان في الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها ظهر بعد غدٍ الثلاثاء.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة