دانا حمدان
دانا حمدان


خاص | دانا حمدان تخوض سباق رمضان 2021 بـ«الطاووس»

محمد طه

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 02:34 م

انضمت الفنانة دانا حمدان لفريق عمل مسلسل «الطاووس» الذي يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021.

وقالت دانا حمدان لـ«بوابة أخبار اليوم» إنها وقعت على العقود لتكون ضمن فريق عمل المسلسل، وتجسد في العمل دور «بدرية» ولكنها رفضت الإدلاء بأية تفاصيل أخرى عن الدور.

وبدأ جمال سليمان، اليوم، تصوير أولى مشاهد المسلسل تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكاتبة المؤلف محمد ناير، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يسيطر علية الغموض والتشويق، ويشارك في بطولته بجانب جمال سليمان كل من سهر الصايغ وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وجاري خلال الفترة المقبلة ترشيح باقي الأبطال المقرر مشاركتهم بالمسلسل.

وعقد رؤوف عبد العزيز خلال الفترة الماضية عدة جلسات عمل مع جمال سليمان، للاستقرار على الخطوط الرئيسية للمسلسل المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل 2021،  فضلا عن قيامه بإجراء كافة المعاينات للأماكن المقرر التصوير بها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة دانا حمدان مسلسل «حواديت الشانزليزيه» من تأليف أيمن سليم وإخراج عادل مرقس، والذي حقق نجاحا كبيرا فور عرضه عبر شاشات التلفزيون.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة