محمد الهواري
محمد الهواري


قضايا وأفكار

يد تبنى ويد تواجه الوباء

محمد الهواري

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 08:52 م

جيش مصر فى الانتاج الزراعى والصناعى يحتاج إلى التشجيع المستمر لتوفير احتياجات المواطنين من الغذاء والمنتجات الاستهلاكية.. فالمزارع لا يتوقف عن رعاية أرضه ومحصوله حتى الحصاد.. والعامل يعمل بكل شموخ وكبرياء فى المصانع حتى السائقين فى وسائل النقل العام لا يتوقفون عن العمل.

شعب مصر متوحد فى مواجهة وباء كورونا الكل يعمل بحب واخلاص مع الاهتمام بعمليات الوقاية وهناك آخرون يعملون من خلال المنزل مع الاستخدام المستمر لعمليات التطهير والمراقبة الصحية القوية من جيشنا الابيض الشجاع الذى سوف يسجل التاريخ ما قام به خلال هذا الوباء من عمل جبار وتضحية وفداء سوف تسجل بأحرف من نور ايضا رجال القوات المسلحة الشجعان الذين يساهمون فى عمليات التطوير المستمر لعمليات التطهير والمكافحة وتصنيع أحدث المعدات بما فيها المستلزمات الطبية.

شعب مصر يقدم صورة رائعة من الوحدة والتضامن لحماية جميع المواطنين اطفالا وشبابا وشيوخا والمرأة المصرية تواصل دورها فى حماية مجتمعها من هذا الوباء الغادر.

فى كل التحديات والصعاب توحد المصريون جميعا فى مواجهتها لذا سوف ننتصر على فيروس كورونا ونزيح هذه الغمة معتصمين بحفاظنا على ديننا  الحنيف ونحن على مقربة من الاحتفال بعيد القيامة المجيد وايضا شهر رمضان الكريم حيث ترفع اعمالنا الصالحة إلى الله ومنها الدعاء بزوال هذا الوباء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة