غرامات مشددة علي المخالفين للإجراءات الاحترازية في مواجهة كورونا 
غرامات مشددة علي المخالفين للإجراءات الاحترازية في مواجهة كورونا 


مع انطلاق حملة رش وتعقيم الشوارع والمحلات بسيناء

صور| غرامات مشددة على المخالفين للإجراءات الاحترازية بشمال سيناء

صالح العلاقمي

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 - 09:36 ص

حذر اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، المواطنين من توقيع غرامات على المخالفين لارتداء الكمامة.. او اقامة الأفراح اوالتواجد في تجمعات،  حيث سيتم اغلاق المنشآت المخالفة تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا المستجد . 


ووجه المحافظ ، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في موجته الثانية، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية وغسل الأيدى باستمرار،والالتزام كذلك بمواعيد الغلق للكافتريات والمحال التجارية. 

اقرا ايضا|حصاد أسيوط 2020| تنمية مياه الشرب والصرف بتكلفة 2 مليار جنيه

جاء ذلك أثناء انطلاق ، حملة رش وتعقيم وتطهير شوارع مدينة العريش، والتي انطلقت ، بحضور اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، والعميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.


وأكد المحافظ، على مشاركة ديوان عام المحافظة ومديريات الصحة والطب البيطري وإدارة الحماية المدنية وجمعية الهلال الأحمر المصري في المبادرة التي انطلقت من ميدان الساعة بمدينة العريش ، حيث يتم تطهير المحال التجارية والصيدليات والمنازل ومختلف المنشآت بشوارع 23 يوليو و26 يوليو والبحر وميادين الساعة والبنك الأهلي والنصر والسادات. 


وأضاف المحافظ ، أن المبادرة مستمرة حتي يتم تطهير جميع الأحياء والمناطق بمدينة العريش بالكامل..مشيرًا إلي أن عمليات التعقيم والتطهير للمدينة ستتم يوميا ، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها المحافظة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

وقد وجه اللواء الدكتور محمد شوشه ، الدعوة لرؤساء مجالس المدن بتكرار تنفيذ مبادرة (كلنا مسؤل) للحفاظ على بيئه خاليه من الامراض ، حيث تم فتح المصالح الحكوميه امام اعمال التطهير والتعقيم كأجراءات أحترازيه للوقايه من الفيروس .


وأشار، الي انه تم توجه الدعوة ايضا  الي مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهليه ورجال الاعمال للتعاون مع الجهاز التنفيذى في مختلف مدن المحافظة لتنفيذ أجراءات الوقايه من الفيروس.


بدوره أكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة ، علي استمرار أعمال التطهير والتعقيم لمختلف المصالح الحكومية والمنشآت الخدمية علي مستوي المحافظة ضد فيروس كورنا المستجد "كوفيد-19"..مشيرًا إلي تطهير وتعقيم عدد كبيرة من المنشأت الصحية والتعليمية والحكومية علي مستوى المحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة