محمد عساف
محمد عساف


بعد سحب إسرائيل تصريح دخوله لفلسطين..«عساف» : افتخر بانتمائي لوطني

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 04:14 م

فاجئ الفنان محمد عساف، جمهوره بطرح كليب جديد بعنوان " فلسطين أنتِ الروح"، ليدخل بأغنية وطنية سنه 2012 ،" من كلمات سامى عفانة، وألحان محمد المدلل توزيع محمود عمار وإشراف أنس النجار، وتم تسجيل العمل وتصويره بأسلوب الفيديو كليب في لندن تحت إدارة المخرج أحمد الوحيدي، وهي ثمرة التعاون بين الفنان محمد عساف و وزارة الثقافة الفلسطينية.


يشار إلي أن الفنان محمد عساف يستعد لإطلاق أغنية جديدة باللهجة العراقية "إني مثل مرايتك" من كلمات رامي العبودي ومن ألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي وسيتم تصويرها بأسلوب الفيديو كليب ليتم إطلاقها خلال شهر يناير2021.


من جانب آخر سحبت السلطات الإسرائيلية، تصريح دخول النجم الفسطيني محمد عساف إلى الأراضي الفلسطينية، مؤكدا على حبه وانتمائه لبلده وتمسكه بالثوابت الوطنية مهما حدث.

وكتب عبر حسابه بموقع تويتر: «حبي وانتمائي لبلدي، وتمسكي بالثوابت والقيم الوطنية، شيء أفتخر به، كوني أحد أبناء الشعب الفلسطيني المرابط.. وما يتردد عن منعي من دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة، والقدس وغزة، ما هو إلا استمرار لسياسات القمع وكبح الحريات التي يعاني منها أبناء شعبي، الذي أنتمي إليه قلبا وقالبا وكيانا وروحا».

وكانت نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية- معا، عن صحيفة معاريف الإسرائيلية، أن إسرائيل قررت سحب تصريح دخول الفنان الفلسطيني محمد عساف سفير الشباب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين أونروا إلى أراضيها، بسبب ظهور عساف في مقاطع فيديو يمدح الشهداء ويدعو للنضال ضد إسرائيل، الأمر الذي دفع إسرائيل لاتخاذ القرار.

جدير بالذكر أن محمد عساف، احتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني في شهر أغسطس بإمارة دبي ، حيث يقيم بسبب ارتباطاته الفنية.
اقرأ ايضًا  محمد عساف يحتفل بزواجه من ريم عودة وديانا كرزون أول المهنئين 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة