التطوير الجديد لجريدة الأخبار
التطوير الجديد لجريدة الأخبار


صحافة التحليلات وما وراء الخبر.. أولوية «الأخبار» في تطويرها الجديد

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 01 يناير 2021 - 11:43 م

يولي فريق التحرير بجريدة الأخبار، تحت قيادة الكاتب الصحفي خالد ميري، في التطوير الجديد للصحيفة المصرية العريقة، والذي ينطلق الأحد 3 يناير، اهتماما خاصا بالتقارير والتحليلات الإخبارية وما وراء الخبر.


وتخوض الأخبار تجربة جديدة، إذ يشهد محتواها الصحفي، تطويراً شاملاً ينعكس على الشكل والمضمون، في خطوة جديد لمواكبة تكنولوجيا الصحافة.


ويضع التطوير الجديد أولوية كبيرة للتقارير والتحليلات الإخبارية وما وراء الخبر ودعم كل ذلك بالصور والكاريكاتير والإنفوجراف، بجانب مقالات لكبار الكتاب والشباب وأساتذة الجامعات ومتخصصون ِفي كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

ويشمل التطوير أيضا، صفحات متخصصة عن السياسة وعالم السوشيال ميديا والأدب والثقافة والفنون وماسبيرو الفضائيات وأخبار الناس والتعليم، وبابا متخصصا عن الطفل، وصفحات متخصصة أخرى بعنوان مراسيل تحتوي مشاكل القارئ، وصفحة أخرى عن القصص والقضايا الإنسانية بعنوان دموع وشموع، وصفحات ساخرة بعنوان "ابتسامات من زمن فات"، و"روق دمك" التي ترسم إبدعات القراء مع رسوم الكاريكاتير.


وسيكون قراء "الأخبــار" على موعد يومي مع ملفات وتحقيقات تهم المواطنين بالدرجة الأولى وتمس قضاياهم المختلفة وشئون حياتهم اليومية، بالإضافة إلى حوارات جريئة مع أهم الشخصيات علي مختلف الأصعدة.

 

وليست العاصمة وحدها محط الاهتمام والأنظار، بل إن المحافظات لها اهتمام كبير من خلال ملحق أسبوعى "بحري والصعيد" والذي سيتابع هموم ومشاكل المواطنين في كل المحافظات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة