إفتتاح مكتب بريد إبريم بأسوان
إفتتاح مكتب بريد إبريم بأسوان


افتتاح مكتب بريد إبريم في أسوان

محمد علي

الأحد، 03 يناير 2021 - 06:31 م

قامت فاطمة عادل رئيس الوحدة المحلية لقروى عنيبة، التابعة لمحافظة أسوان، بتفقد افتتاح مكتب بريد ابريم بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتحسين ضمن خطة هيئة البريد المصري، والاطمئنان على حسن سير العمل بها.

 

كما تابعت الإجراءات الاحترازية لأصحاب المحال التجارية ومدى التزام المواطنين بارتداء الكمامة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بقرى عنيبة.


من ناحية أخرى، كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بقيام لجنة من الجهات المختصة للوقوف على نسب ومعدلات التنفيذ للأعمال الجارية داخل قرية الأشراف بوادي الصعايدة بمركز إدفو.

 

وأكدت اللجنة، أن مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية تشهد سباقا مع الزمن للإسراع بإنهائها تمهيداً لافتتاحها وتشغيلها بما يصب في صالح المواطن الأسواني البسيط وتحسين ظروفه المعيشية والإقتصادية.

 

 وأشارت إلى أن المرحلة الأولى تشمل 11 قرية تجرى على أرضها العديد من مشروعات التطوير بإجمالي 30 مشروع منها 11 مشروع إنارة كهرباء، و7 مشروعات صرف صحي، و مشروعين لرصف الطرق، بالإضافة إلى رفع كفاءة وإعادة تأهيل 593 منزل وسقف من خلال الجمعيات الأهلية بنسبة مساهمة 20 % ، فيما بلغت نسبة مساهمة الدولة 80%.
 

اقرأ أيضا :- مرور أسوان يرصد 508 مخالفة مرورية

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة