مؤمن خليفة
مؤمن خليفة


عمار يا «أخبار اليوم»

مؤمن خليفة

الأحد، 03 يناير 2021 - 08:40 م

المنظر بديع بمعناه الجمالى والإنسانى.. كل رؤساء تحرير الإصدارات فى دار أخبار اليوم العريقة يجتمعون على قلب رجل واحد يتقدمهم الكاتب الصحفى المحترم أحمد جلال رئيس مجلس الإدارة.. والمناسبة حضور احتفال أسرة تحرير "الأخبار" بالتطوير الجديد..

صالة تحرير الأخبار تحتضن هذا الجمع الكبير لإطلاق إشارة البدء فى فترة جديدة من عمر هذه الجريدة العريقة التى تخطو نحو عامها الـ 69 بثبات.. "هلت ليالى القمر" هو أصدق تعبير يطلق على هذا الحشد الكبير من رؤساء التحرير بدارنا الحبيبة وهم يحتفلون بأول يوم تطوير.. هذا المشهد فى حد ذاته هو أصدق رؤى للعين المحبة وأوفى منظر للقيم الأخلاقية والانتماء الذى تجسده أسرة "أخبار اليوم" دائما وأبدا وهم يجتمعون على المحبة والأخوة الصادقة فى كافة المناسبات.. ها هو أحمد جلال يبدو فرحا منتشيا بكل مشاعر الحب والود يشارك أخاه الكاتب الصحفى خالد ميرى رئيس تحرير "الأخبار" فرحته وفرحة أسرة تحرير "الأخبار" بالتطوير و9عرسان هم رؤساء تحرير الإصدارات وقد اجتمعوا لتدشين هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع فى صورة تذكارية رائعة تعكس المحبة والود والإخلاص..

احتفال لم يستغرق أكثر من نصف ساعة كانت عامرة بقيم هذه المؤسسة الصحفية العريقة التى أسسها الأخوان على ومصطفى أمين فى نهاية الأربعينيات لتتبوأ مكانتها بسرعة بين كبريات المؤسسات الصحفية والإعلامية فى بضع سنوات قليلة.

"هلت ليالى القمر" وجيل الأبناء يقود المسيرة ويجدد شباب هذه المؤسسة الكبيرة بكافة إصداراتها بعد أن تسلم الراية خفاقة ترفرف فى سماء الصحافة.. أجيال كثيرة تعاقبت على هذه المؤسسة وما تزال الراية مرفوعة تحقق الحلم الذى لا ينتهى ألا وهو حلم الاستمرار والصعود رغم الأمواج العاتية.. ورغم ما يواجهها من صعوبات وتحديات بفضل الإصرار على نهج الآباء والجيل المؤسس فإن علينا أن نستمر وأن نساير كل ما هو جديد وأن يكون هدفنا الأول والأخير هو قارئنا الذى نعتز به ونرنو إليه ونحرص على رضاه كل صباح.

"الأخبار" تحرص على تجديد شبابها كل فترة بالجديد الذى تدخره لقارئها العظيم.. ترتدى ثوبها الناصع كعروس فى ليلة زفافها.. صفحات جديدة وأبواب ترضى ذوق القارئ.. تغيير شامل فى الشكل والمضمون.. تحقيقات وحوارات وملفات كثيرة وملاحق وصفحات متخصصة تعكس آمال القراء وتطلعاتهم وأمانيهم وأحلامهم فى صحيفتهم التى يطالعونها كل صباح.. كل الشكر والتقدير لكل من حضر وشارك فى إطلاق التطوير..

شكرا لكل زملائنا رؤساء تحرير الإصدارات ورئيس مجلس إدارتنا الكاتب الصحفى أحمد جلال على كل هذا الحب.. ودائما نحن على العهد مع القارئ.. نسعى إليه ونفعل المستحيل من أجل رضاه ودمتم جميعا بألف خير.. وإلى صاحب الاحتفال ورئيس التحرير الكاتب الصحفى خالد ميرى دمت ابنا بارا لمحبوبتنا الغالية "الأخبار" ودمت جنديا مخلصا لأسرة "أخبار اليوم" والأسرة الصحفية فى مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة