أحمد سامى
أحمد سامى


مدرب سموحة يعتمد سياسة التدوير الجزئي في الدوري 

إبراهيم مدكور

الإثنين، 04 يناير 2021 - 12:16 م

يدرس أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، اعتماد سياسة التدوير الجزئي بين عناصر "الموج الأرزق" في المنافسات القادمة بعد نجاحها في مباراة سيراميكا الأخيرة بالدوري والتي شهدت الدفع بالعديد من البدلاء في التشكيل الأساسي نظرا لغياب العديد من العناصر الأساسية لظروف قهرية منها الإصابة بفيروس كورونا وآخرى لأسباب فنية.

ويواصل «سامي» الاعتماد على سياسة التدوير ولكن بشكل جزئي حتى لا تؤثر على معدل الانسجام في الملعب في مباريات الدورى، وذلك بمنح فرص أكبر لعدد من العناصر البديلة التي تثبت نفسها في التدريبات ولكن بما لا يفسد مخطط المدير الفني في التوصل إلى التناغم والإنسجام بين كل اللاعبين وتخفيف الضغط الذي يتعرض له اللاعبين بسبب تلاحم المباريات.

ويسعى مدرب سموحة للبحث عن حل لمشكلة العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق خلال المباريات الماضية والذي تسبب في تحقيق الفريق للتعادل في 3 مباريات رغم الفرص الكثيرة التي أضاعها اللاعبين خلال هذه المباريات، كما يسعى أحمد سامي إلى البحث عن صانع ألعاب متميز من لاعبيه لتوظيفه بالشكل الذى يخدم مصلحة سموحه خلال المباريات المقبلة بالدوري.

على جانب آخر يخضع حسام حسن مهاجم الفريق لفحص طبي على هامش تدريب اليوم الإثنين 4 يناير، لتحديد مدى جاهزيته للمباراة القادمة أمام الإنتاج الحربي في الدوري خاصة وأن أداء محمد طلعت غير مرضى بالنسبة للجهاز الفني.

فرج عامر ينتقد التحكيم ويُطالب بتقليل الأخطاء


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة