فريق الاهلي
فريق الاهلي


موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة سونيديب في دوري الأبطال

إبراهيم مدكور

الإثنين، 04 يناير 2021 - 05:56 م

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا ‏لمواجهة سونيديب المقرر لها مساء غدٍ على استاد «الأهلي ‏we‏ السلام» في إياب دور الـ32 ‏بدوري أبطال إفريقيا.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وأحمد نبيل ‏كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق.‏

وشارك محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بـالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الإثنين على ملعب التتش، بعد تحول نتيجة المسحة الطبية لهم من إيجابية إلى سلبية.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، قد أعلن سلبية مسحة «كهربا وأفشة وأكرم»، بعد خضوعهم للعلاج وفقا للبروتوكول الطبي.

وانتظم والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة. 

وأدى «بواليا» جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية، على هامش المران الجماعي للفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

وأعلن النادي الأهلي التعاقد مع والتر بواليا لمدة 4 مواسم، قادما من صفوف نادي الجونة. 

إقرأ أيضًا: «بواليا» ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة