آنيا رينجرين لوفين
آنيا رينجرين لوفين


امرأة بقلب دافئ.. «آنيا رينجرين لوفين» تتحدث عن مأساة الجوع في إفريقيا

مي سيد

الإثنين، 04 يناير 2021 - 07:22 م

تعد آنيا رينجرين لوفين، واحدة من أشهر رواد السوشيال ميديا، بسبب ظهورها وهي تعطي ماء لطفل من نيجيريا يعاني من سوء تغذية.

 

«آنيا رينجرين لوفين» هي سفيرة في اتحاد العالمي للسلام، بالغة من العمر 42 عام، من الدنمارك، وعاشت معظم حياتها في الأعمال الخيرية في نيجيريا حين وهبت حياتها لإنقاذ الأطفال في نيجيريا من جهل الأهالي الذين يعتقدون في السحر والشعوذة ويتركون أطفالهم في الشوارع حتى الموت، ليأتي دور آنيا في إنقاذ مثل هؤلاء الأطفال، وتضعهم في المؤسسة الخيرية ليعيشوا بها.

أصبحت لوفين، معروفة في عام 2016، عندما انتشرت صورة من إحدى عمليات الإنقاذ التي قامت بها لطفل كان عاريا تماما، ويعاني من سوء تغذية وهي تعطيه الماء.

 

وكتبت، اليوم، آنيا لوفين، منشور عبر حساب الفيسبوك الخاص بها، ونال إعجاب آلاف من متابعيها، وقالت: "مرحبًا بكم في عام 2021، العام الذي يصادف عقدًا من العيش والعمل في القارة الأفريقية، في عام 2011، عشت في ملاوي في قرية نائية بين أفقر سكان العالم، وكتبت عن تجربتي هناك في ملاوي في كتابي الصادر عام 2020".

 

وتابعت: "في يوم من الأيام كنت أجلس في انتظار الطعام الذي سوف يخرج من الفرن أنا والأطفال في ملاوي وحولنا الظلام في كل مكان لأنه مازلت تعاني أفريقيا من نقص في الكهرباء، وكان الضوء الوحيد الذي حصلنا عليه كان من نار الفرن، ولكن كان يوجد صوت يوجع القلب فهو صوت الأطفال الذين يبكون من شدة الجوع".

 

أكملت آنيا: "حاولت تهدئتهم لكن ذلك لم يكن سهلاً، اتذكر جيدا كلام إحدى الأمهات في ملاوي "صرخة أطفالي هي عدوى لأنها صرخة الجوع".

 

 

و أنهت آنيا المنشور، بأن تتمنى أن تعود إلى ملاوي بصحبة ابنها ديفيد واختتمت "ملاوي القلب الدافئ لأفريقيا".

 

 

اقرأ يضا : كريسماس كورونا.. 4 تصميمات لمكياج الفانتازيا | صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة