جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


محافظ بورسعيد يبحث معدلات تنفيذ مشروعات الطرق بحي الضواحي

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 05 يناير 2021 - 04:30 م

بورسعيد - السيد رزق 
 

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لمتابعة سير العمل بعدد من مشروعات الطرق بحى الضواحى بالمحافظة.

 
واستعرض المحافظ، خلال الاجتماع، معدلات التنفيذ الحالية لمشروعات الطرق الجارى تطويرها ورفع كفاءتها بحي الضواحي، مشددًا على ضرورة الالتزام بالخطط الزمنية لكافة المشروعات الجارى العمل بها، وسرعة الانتهاء من كافة الأعمال الجارية، مؤكدا أن هناك اهتمام كبير برفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية، بما يحافظ على الشكل الجمالي ويحقق سبل الراحة للمواطن.

اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد يتابع إجراءات مكافحة كورونا بميناء غرب بورسعيد 

وأضاف أن حي الضواحي يشهد أعمال رصف وتطوير وتوسعة عدة شوارع منها شارع نهضة بورسعيد والرحاب وعبد الرحمن شكري وعبد الحليم محمود، وأكد أن تلك الأعمال قاربت علي الانتهاء. 

وأوضح المحافظ أن أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع عبد الرحمن شكرى من أمام مسجد أم القرى وحتى معسكر الأمن المركزى بحى الضواحى يسير وفقا للخطة الزمنية المحددة وذلك ضمن أعمال التطوير التى تشهدها طرق حى الضواحى مؤخرا تماشيا مع المشروعات الخدمية التى تتم بعدد من المجالات .

وأكد المحافظ علي سرعة الانتهاء من أعمال رصف وتطوير شارع على بداية من شارع النصر حتى شارع 100 بحى المناخ، وذلك بالتعاون بين محافظة بورسعيد ومديرية الطرق ببورسعيد، وأكد المحافظ ضرورة تنفيذ أعمال التطوير على أعلى درجة من الكفاءة بما يحافظ على المظهر الجمالى والحضارى للمحافظة ويمنع التكدس والإزدحام، لافتا إلي أن هناك خطة شاملة للارتقاء بالطرق بكافة أحياء المحافظة تماشيا مع المشروعات التنموية التى حققتها المحافظة فى الآونة الأخيرة. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة