مجلس جامعة العريش
 مجلس جامعة العريش


رئيس جامعة العريش: تأجيل الامتحانات ووقف الاحتفالات بسبب كورونا

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 05 يناير 2021 - 06:08 م

قال الدكتور سعيد لافي رئيس جامعة العريش، إنه تم اتخاذ عدة قرارت بسبب جائحة كورونا، أهمها تأجيل الامتحانات النظرية والشفوية والعملية لطلاب الليسانس والبكالوريوس والدراسات العليا والبرامج النوعية إلى ما بعد انتهاء إجازة منتصف العام الجامعي.

كما تقرر وقف جميع الفعاليات والاحتفالات والمؤتمرات والندوات خلال الفترة الحالية، التي تشهد تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بـفيروس كورونا المستجد، أما بالنسبة لمناقشات رسائل الماجيستير والدكتوراه يتم استكمل إجراءات مناقشة الرسائل التي تم تشكيل لجان مناقشة لها في ضوء ضوابط محددة أهمها اقتصار الحضور على الباحث ولجنة المناقشة والحكم وثلاثة أو أربعة من أقارب الباحث على أقصى تقدير.

 

اقرأ أيضا| مجلس جامعة العريش يقرر تفعيل دور مشروعات الجامعة الإنتاجية

 

وأكدت الجامعة، على عدم تواجد الطلاب في حرم الجامعة تحت أي ظرف كان، وذلك حتى بدء الامتحانات المقررة بنهاية إجازة الفصل الدراسي الأول التي تنتهي بتاريخ 18/2/2021. 


كما أعلنت إخلاء المدن الجامعية للبنين والبنات بداية من تاريخ صدور قرار المجلس الأعلى الصادر بتاريخ 31/12/2020 حتى صدور قرارات أخرى، على أن يتم توزيع الموظفين بكليات الجامعة بمعدل حضور ثلاثة أيام في الأسبوع لكل موظف، ويقوم أمناء الكليات بإعداد كشوف توقيع حضور وانصراف لضمان حسن سير العمل.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة