زيارة لجنة الاختبارات الالكترونية
زيارة لجنة الاختبارات الالكترونية


لجنة الاختبارات الالكترونية تزور جامعة قناة السويس

محمد عبادي

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 01:45 م

أكد رئيس جامعة قناة السويس د.أحمد زكي، تنفيذ الجامعة لخطة التطوير في كافة المجالات، مشيرا إلى الدور الهام الذي قامت به الجامعة في التحول الرقمي، ورفع بيانات الطلاب وتسجيلها إلكترونيا، وتطبيق المنظومة الإلكترونية لطلاب بالجامعة.

 وفي ذلك الإطار، استقبل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب د.محمد شقيدف، اللجنة المشكلة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات ووزارة الاتصالات، بالإضافة إلى مندوبي الشركات المشاركة في تنقيذ ومتابعة المشروع بحضور أمين عام الجامعة هدى فرج؛ لتفقد استعدادات جامعة قناة السويس للتجهيزات الخاصة بعقد الإختبارات الإلكترونية في الحرم الجامعي، والتعرف على مدى جاهزية إنشاءات وتجهيزات قاعات الاختبارات بالجامعة.

اقرأ أيضا| بدء خطة الأنشطة الموازية «عن بعد» بجامعة قناة السويس

 

وصرح د.محمد شقيدف أن الزيارة تهدف إلى بحث الإمكانيات التقنية والبنية التحتية المعلوماتية للوقوف على الاحتياجات التقنية اللازمة لبدء تطبيق المرحلة الأولى لمنظومة الاختبارات الالكترونية بكليات الجامعة.

وقامت اللجنة بزيارة مركز الاختبارات الالكترونية الاول الذى يقع بمعامل كلية الطب و يسع إلى 425 جهاز حاسب آلي وزيارة مركز الاختبارات الالكترونية الثانى والموجود بكلية الطب البيطرى والمتوقع تزويده بعدد 520 جهاز حاسب آلي.

شهد الزيارة الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري، والدكتورة غادة حداد منسق عام الاختبارات الالكترونية بالجامعة، والدكتور حسام الدين رفعت مدير شبكة المعلومات والاتصالات، والمهندسة هبة إمام مدير عام الشؤون الهندسية، والمهندس أحمد هلال، والمهندس حسن فريد.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة