صورة أرشيفية
انهيار عقار بالمنيا ولا توجد إصابات
وفاء صلاح
الخميس، 07 يناير 2021 - 03:38 م
انهار منزل مكون من طابقين خالي من السكان، بمدينة مغاغة شمال المنيا، دون أضرار بشرية. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانهيار عقار مكون من طابقين خالي من السكان، بشارع الزهار بحي شرق مغاغة، ملك أحمد قطب محمد عبدالجواد، دون أضرار بشرية.
اقرأ أيضا| بسبب «وجبة فاسدة».. وفاة طفل بـ«التسمم » في المنيا
تم التدخل وفصل الكهرباء والمياه عن العقار، وتبين أن العقار لا يمثل إعاقة لحركة المرور، وتم فرض كردون أمني على العقار حفاظا على حياة المواطنين. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور
نقابة المعلمين تتابع حالة معلم أصيب أثناء العودة من المراقبة على الثانوية العامة بالبحيرة
حملة مكبرة لضبط الأسواق والمحلات التجارية بمدينة العريش
مصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة نقل وميكروباص بالإسكندرية
وزارة «العدل» تنظم دورة تدريبية للمحامين على استخدام منظومتي التقاضي عن بُعد وتحويل الصوت إلى نص
«شاكوش الغدر» ينهي حياة ربة منزل في إيتاي البارود بسبب خلافات زوجية
إصابة 5 إثر انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة الإسماعيلية بالتل الكبير
خلاف على ملكية أرض زراعية وراء إطلاق أعيرة نارية في قنا.. الداخلية تكشف الحقيقة
الداخلية تضبط عاطلًا لوّح بسلاح أبيض لسائق "توك توك" في الإسكندرية







