صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


لهذا السبب.. عروس تمزق فستان زفافها

مي سيد

الخميس، 07 يناير 2021 - 09:57 م

يعتبر يوم الزفاف من أهم أيام الفتاة، ومن الطبيعي أن ترغب معظم العرائس في الاهتمام به بشكل خاص ولكن ربما يتسبب هذا الاهتمام بتدمير اليوم وفكرة الزفاف بأكملها وهكذا ما حدث لفتاة بريطانية تدعي برايدزيلا بالغة من العمر 29 عاما.

 

اقرأ أيضاً: مصرع شاب في يوم زفافه إثر حادث تصادم بدراجة نارية بالمنوفية

 

تحكي برايدزيلا لصحيفة "ذا صن" أنها تعرفت على شاب وسيم بالغ من العمر 31 عاما عن طريق بعض الأصدقاء و بعد مرور عامين من قصة حب جميلة قررا أن يتزوجا و بالفعل تم الاتفاق على جميع مسائل الحياة بينهم.

 

وأوضحت الفتاة البريطانية انها لم تكن لديها تجارب في الحب من قبل و لم تدخل في أي علاقة عاطفية من قبل لانشغالها بالدراسة حتى استطاعت أن تحصل على الدكتوراه وان تثبت نفسها في مجال عملها.

 

وقبل يوم الزفاف المتفق عليه بأسبوعين قامت الفتاة البريطانية بمشاهدة مواقع الزواج ومواقع تجارب الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمشاهدة و قراءة تجارب الغير حتى تصبح لديها الكثير من المعرفة بعد الزفاف و في حل المشاكل اليومية، ولكن الأمر تغير كثير وقامت برايدزيلا بتمزيق فستان الزفاف و قررت عدم خوض تلك التجربة بعد ما شهادتها من مشاكل كتبت عنها الفتيات من مختلف بلاد العالم عبر مواقع النساء في شبكات الإنترنت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة