احمد زكى وهادى الجيار
احمد زكى وهادى الجيار


تعرف على الوعد الذى لم ينفذه أحمد زكى لهادى الجيار!

وعد لم يستطع تنفيذه أحمد زكى لهادى الجيار.. تعرف عليه

حسن الكيلاني

الأحد، 10 يناير 2021 - 07:36 م

جمعت علاقة صداقة قوية بين الفنانين الراحلين أحمد زكى وهادى الجيار، لكن بعدها حدث خلاف ربما أثر قليلاً على تلك العلاقة.

وخلال لقاء قديم للفنان الراحل أحمد زكي مع الإعلامية فريال صالح ببرنامج "حق الجماهير" كشف هادي الجيار وعدا كان بينه وبين أبطال مسرحية "مدرسة المشاغبين" لم يف به "النمر الأسمر" بعدما أصبح أحد أهم نجوم السينما المصرية.

وقال هادي الجيار: "أحمد زكي في السنة الثانية من المسرحية بدأ يحس إننا ممكن في يوم من الأيام نعمل حاجة، سواء بأننا ننجح مع بعض أو كل واحد مننا يشق طريقه وينجح لوحده، وبدأ يحس بكده عشان ابتدا يكون لينا جمهور والناس في الشارع بدأت تعرفنا

 

وتابع: "هو قال وقتها شعار لذيذ أوي! قال: اللي يطلع مننا أو يقب مننا ياخد بإيد التاني، أنا لسه فاكر الشعار ده وأعتقد إنك فاكره برضو".. كان الحديث يحمل الكثير من اللوم".

 

ووجهت مقدمة البرنامج سؤالا لأحمد زكي حول كونه أوفى بالشعار أم لا: "هل نفذت الكلام ده يا أستاذ أحمد وطبقته فعلا؟"، فرد: "أولا هادي زميل عزيز عليّا، وأنا في رحلتي في ممثلين كتير كانوا وجوه جديدة، لكن أنا مقدرش أجي وأقول لمخرج هات فلان أو فلانة، ده مش اختصاصي".

ورحل الفنان القدير هادى الجيار عن عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز الـ71 عامًا، وكان الراحل انتقل قبل أيام إلى مستشفى الهرم وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي

اقرأ المزيد : 

هادى الجيار فى آخر حوار: حياتنا كانت بسيطة.. وهذه تفاصيل لقائى الأخير بعادل إمام


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة