الأهلي
الأهلي


الليلة.. الأهلي يسعى للحفاظ على الصدارة بخطف نقاط الأنتاج 

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 09:38 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مساء اليوم الثلاثاء 12 يناير نظيره الإنتاج الحربي على ملعب استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


ويدير أمين عمر مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي، ويعاونه كل من أحمد توفيق ورجب محمد، ومحمود رشدي حكما رابعًا، والثنائي محمد عباس قابيل وإبراهيم محجوب للفيديو.


وأنهى المارد الأحمر استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي مساء أمس الأثنين، على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة .


وركز الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني، على الجانب الخططي وطريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة الإنتاج في المران الختامي الذي أقيم عصر اليوم الاثنين على ملعب التتش.


ويسعي الأهلي في مباراة اليوم بالحصول على الثلاث  نقاط للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الممتاز بعدما تساوي مع غريمة التقليدي نادي الزمالك برصيد 13 نقطة .


وكان قد أعلن بيتسو موسيماني،  قائمة الفريق استعدادًا ‏لمواجهة الإنتاج الحربي، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء على استاد «الأهلي‏ و السلام».‏
 وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ‏ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي ‏معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.‏


ويدخل الأهلي مباراة اليوم متصدر قمة جدول الدوري برصيد 13 نقطة متساوياً مع غريمه الزمالك صاحب المركز الثاني  بفارق الأهداف، فيما يحتل الإنتاج المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط .
الليلة.. سموحة في مواجهة صعبة أمام البنك الأهلي على استاد الإسكندرية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة