مركز ومدينة الزينية
مركز ومدينة الزينية


لتشجيع الاستثمار.. مشاريع صناعية وزراعية بالأقصر

محسن جود

الخميس، 14 يناير 2021 - 03:03 ص

أكد العميد أحمد الهواري رئيس مركز ومدينة الزينية بأنه تم تشكيل لجنة لمعاينة مواقع بالظهير الصحراوي لمركز ومدينة الزينية لإختيارها لإقامة مشروعات استثمارية بالظهير الصحراوي للزينية تتضمن مشاريع صناعية و زراعية ومحطة تموين سيارات بالوقود وذلك لجذب المزيد من المشروعات الاستثمارية وتشجيع الإستثمار بالظهير الصحراوي للمركز.

 

وأضاف بأن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة لتشجيع الإستثمار وخلق فرص عمل جديدة للشباب ومواطني مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر وتنفيذا لتوجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر بتطوير المناطق الصحراوية .

 

ووجه رئيس مركز ومدينة الزينية بضرورة بعد المشروعات الصناعية عن المناطق السكنية بكل من مدن طيبة والشمس ومطار الأقصر حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين وعدم التأثير على حركة الطيران بمطار الأقصر الدولي. 


وفي السياق نفسه قامت الوحدة المحلية لقرية الزينية بحري برئاسة هدى الطواب بالتنسيق مع رئاسة المركز ونقطة شرطة الزينية بقيادة النقيب يحيى جامع رئيس نقطة الزينية والقوة المرافقة وعبدالرسول محمود رئيس الوحدة الزارعية بالقرية باستئناف أعمال إزلة التعديات على أرض زراعية على مساحة قيراط ونصف وتم التحفظ على مواد البناء وتحرير محضر من قبل نقطة الزينية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

 

اقرأ أيضا| وظائف شاغرة في ديوان محافظة الإسماعيلية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة