وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم


خبر سار للمعلمين.. اعتماد ترقية 2020 وصرف بدل الاعتماد الشهر المقبل

منةالله ممدوح- محمود كساب

الخميس، 14 يناير 2021 - 11:14 م

أكد محمد عطية وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على إنهاء إجراءات اعتماد ترقي المعلمين المستحقين للترقية 2020.

وتقدم بالشكر لمحافظ القاهرة سيادة اللواء خالد عبد العال والدكتور مجدي أمين رئيس الأكاديمية المهنية للمعلم، وتمنى التوفيق للجميع، مؤكدًا حرص المديرية على إنجاز الإجراءات المختلفة لصالح جميع العاملين.

وأشار محمد الحسيني مدير عام الشئون المالية إلى صرف بدل الاعتماد الشهر المقبل وهنأ المعلمين مستحقي الترقية لسنة 2020.\

 

كما أعلنت منى طاهر مدير إدارة الموارد البشرية صدور قرار الاعتماد وبشرت المعلمين باستحقاقهم الترقي بأثر رجعي، وأشارت إلى أن إجراءات الترقي التي تمت في ظروف استثنائية التي مرت بها البلاد والعالم أجمع العام الماضي بدء من التدريب أون لاين والذي حدث لأول مرة نظراً لانتشار جائحة كورونا، حيث أصرت الأكاديمية المهنية للمعلم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم على استمرار الإجراءات لعدم تعطيل أو تأجيل ترقي المعلمين حرصا عليهم وحفاظا على حقوقهم.

وطالبت حنان عبد الباقي مدير فرع الأكاديمية المهنية للمعلم بالقاهرة المعلمين متابعة موقع المديرية وتحري الدقة في المعلومات والاستفسار من المصدر وعدم اتباع الشائعات فنحن في تعليم القاهرة نعمل لصالحكم وللصالح العام، وتيسير الإجراءات وانهائها في وقت قياسي حيث لدينا فريق عمل يتسم بالشفافية والإنجاز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة