صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


9 أفكار تعطي منزلك طاقة حيوية وسعادة أسرية

شيرين الكردي

الجمعة، 15 يناير 2021 - 07:36 ص

تنصح الدكتورة سها عيد خبيرة طاقة المكان، أن أوقات بندخل بيوت بنحس فيها براحة نفسية عجيبة وانشراح صدر وسعادة ، رغم أنها ممكن تبقى بيوت بسيطة ومش بنكون عارفين السر في كده ايه.

تقول د. سها عيد أنه من أهم الأسرار بيتك سعيد هي كالتالي :


1- المحافظة علي هدوء ألوان غرف النوم و إبعاد المرايا التي تعكس جسدك علي السرير أثناء النوم من غرفتك .
2- تهوية البيت يومياً في ساعات الصبح الرائعة وعمل حمام شمسي منعش لكل الغرف وفتح شفاطات الهواء والمراوح لتحريك مسارات الطاقة و الإنطلاق والحيوية .
3- تطهير المنزل مرة أو مرتين أسبوعياً بماء وملح، يفضل الملح البحري الخشن من العطار، وتوزيع الملح الخشن في أركان المنزل ثبت علمياً أنه يمتص الطاقة السلبية بشكل مذهل ولذلك كل أسبوع لآبد من تغيير الملح والتخلص منه علي الفور لأنه مشبع بالطاقة السلبية ويتم إضافة ملح جديد .
4- الحفاظ على باب الحمام مغلق باستمرار وعدم وضع ملابس على شماعة الحمام ثم نقوم بارتدائها لأنها تشبع بالطاقة السلبية مع المحافظة على تجفيف الحمام باستمرار ونظافته المستمرة .
5- التخلص من أي عنكبوت أو أتربة موجودة في البيت باستمرار لأنها تمتص الطاقة الإيجابية وأيضا ازالة  أي طبقة من التراب خاصة على الإشياء الظاهرة مثل المكتبة أو الأجهزة المنزلية.
6- التخلص من الكراكيب، أو أشياء لاتستخدم ،  والقديم بالنسبة لك ممكن يبقى جديد لغيرك وسبب كبير في سعادة تدخل على قلب محتاج ، ولو مش قادرة تتخلص من كراكيبك لأي سبب حاول ابعادها تماماً عن الأماكن الظاهرة .
7- النباتات الخضراء بالمنزل تعطي طاقة نماء وايجابية رائعة، ياريت نرجع نزرع في منازلنا زي زمان ونعلم اولادنا يحافظوا على الزرع لأنه بيصنع البهجة وبيقاوم المشاعر السلبية بقوة .
8- تعد رئة البيت والجهاز التنفسي للمنزل  غرفة المعيشة التي تكون مكان تجمع العائلة و الأكل والدرددشة لأزم نديها أهتمام كبير إنها تكون مريحة وبدون بهرجة كتير وتكون حميمية بدون زحمة أو كركبة ونحافظ عليها باستمرار نضيفة ومعطرة لأن ده  بيعطي  أثر إيجابي لكل أفراد الأسرة .
9- البخور رائع في إمتصاص الطاقة السلبية، بخري منزلك بحبة البركة كل 3 أيام وكمان أي بخور حلو ريحته حلوه فيه تجديد طاقة البيت.
 

اقرأ أيضا

«باحث» يكشف أسرار «سلطان الطرب» محمد عبد المطلب
 

 

 

أفكار ل «سر البيت السعيد» في علم الطاقة

أفكار ل «سر البيت السعيد» في علم الطاقة

أفكار ل «سر البيت السعيد» في علم الطاقة

أفكار ل «سر البيت السعيد» في علم الطاقة

أفكار ل «سر البيت السعيد» في علم الطاقة

أفكار ل «سر البيت السعيد» في علم الطاقة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة