النائبة أميرة أبوشقه
النائبة أميرة أبوشقه


برلمانية : رسائل الرئيس السيسي خارطة طريق لبناء دولة عصرية ‎

حسام صدقة

السبت، 23 يناير 2021 - 02:47 م

أشادت النائبة أميرة أبوشقة عضو مجلس النواب بالإنجازات والأرقام التي استعرضها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمشروعات التنموية في مصر في مختلف المجالات خلال افتتاح مشروعات الاستزراع السمكي في بورسعيد، مؤكدة بأن ما عرضه الرئيس من رسائل هو خارطه طريق للتنمية في مختلف المجالات لإقامة دولة عصرية حديثة.

وأضافت في تصريحات للمحررين البرلمانين بأن ما تحدث عنه الرئيس من تطوير وتحديث لمختلف الأقاليم والقرى المصرية حلم يتحقق على أرض الواقع بفضل سياسات واستراتجيات حديثة تواكب أحدث النظم العالمية، وتضع نصب أعينها الاهتمام بالإنسان، وتوفير حياة كريمة له ومستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وتابعت النائبة أن ملف الطاقة في مصر وما تحقق فيه مفخرة، للإرداة المصرية وأن تأكيد الرئيس على الطفرة الكبيرة التي تحققت في مجال الكهرباء والغاز، مكن مصر من الدخول للعالمية وفرض وجودها كأحد اللاعبين الكبار في مجال الطاقة، مشيدة برؤية الرئيس بأنه لا تنمية بدون طاقة.
                                                                                                                    ولفتت إلى أن وجه الحياة في مصر خلال الثلاث سنوات القادمة سيتغير بشكل كبير في مختلف النواحي والمناطق لوجود رؤى ودراسات تنموية على أعلى مستوى.

وشددت على أن هذه الإنجازات مشروطة بحسن استغلال الموارد المتاحة أفضل استغلال والتنسيق والتعاون بين وزارات الدولة المختلفة في الملفات المشتركة حتى لا تتقاطع الطرق بينهم والاستعانة بخبراء متخصصين كل في مجاله حتى يتم تنفيذ الخطط الرئاسية المطروحة على أكمل وجه وبمرجعيه علمية وحضارية مدروسة.

شاهد ايضا :-رئيس الأعلى للطرق الصوفية: المشروعات التي يفتتحها السيسي بشائر خير

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة