جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


مونديال اليد| مدرب تونس: سنستعد بكل قوة لمباراة النمسا المقبلة

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 25 يناير 2021 - 11:40 م

قال نيلسون دامياو كاتيتو المدير الفني لمنتخب الأنجولي، في المؤتمر الصحفي لخسارة فريقه أمام تونس إن منتخبه قدم مستوى مميزا خلال الشوط الأول من اللقاء.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي انتهت بفوز تونس بنتيجة 34 - 29، أن منتخبه "تأثر بحالات الطرد التي تعرض لها خلال أحداث الشوط الثاني".

وأعرب عن آسفه بخسارة فريقه للمباراتين الماضيتين أمام الكونغو الديمقراطية وتونس، وأنه كان يسعى "لإنهاء البطولة في مركز أفضل".

وأتم أن سيبدأ في الاستعداد لمباراة المغرب المقبلة والتي ستكون مساء الأربعاء المقبل، مشيرًا إلى أن "منتخب المغرب يمتلك لاعبين مميزين وهو خصم قوي وخضنا أمامه العديد من المباريات في بطولات أمم إفريقيا".

فيما أشاد جواو جويوفيا كيوستوديو حارس مرمى المنتخب الأنجولي، بأداء زملائه في الشوط الأول، مؤكدا أنهم ارتكبوا أخطاء ساذجة خلال الشوط الثاني مكنت المنتخب التونسي من حصد نقاط المباراة.

ووجه التحية لزملائه بالفريق وأشار أن "معدل الأعمار في الفريق جيد للغاية ونمتلك 4 أو 5 لاعبين شباب خاضوا أول بطولة عالم لهم، واكتسبوا العديد من الخبرات في هذه البطولة".

وأتم أنه سيتحدث مع زملائه بالفريق "للقتال للفوز بمباراة المغرب المقبلة بهدف تحسين مركزنا".

وعلق سامي السعيدي المدير الفني لمنتخب تونس أن منتخب بلاده أداء مباراة متوسطة المستوى لاسيما بعد ضمان الصعود على قمة المجموعة.

وأكد أن الفريق يمر بحالة نفسية سيئة عقب الخروج من الدور التمهيدي وعدم الصعود للدور الرئيسي واللعب مع الكبار، ولكنه يحاول اخراجهم من هذه الحالة.

وأضاف "المنتخب استغل الأخطاء التي وقع فيها منتخب أنجولا خصوصا خلال الشوط الثاني، وجهت اللاعبين بضرورة عدم الاحتكاك بقوة مع لاعبي المنتخب الانجولي خوفا من الإصابات".

وأتم أن فريقه سيستعد بكل قوة لمباراة النمسا المقبلة حتى يترك الفريق انطباعا جيدا قبل مغادرة البطولة.

فيما أكد عصام رزيق لاعب المنتخب التونسي، أن الفريق استطاع تقديم صورة جيدة خلال أحداث الشوط الثاني.

وأضاف أن زملاءه بالفريق "لازالوا يمرون بحالة من الحزن جراء الخروج المبكر من البطولة".

وأوضح "المنتخب فرط في الفوز في مواجهة البرازيل وهي التي حرمتنا من الوصول للدور الرئيسي للبطولة".

تونس تهزم أنجولا.. وتواجه النمسا على لقب كأس الرئيس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة