هشام نصر
هشام نصر


نصر: سلوفينيا قامت بتناول طعام من خارج الفندق.. والدنمارك كانت شاهدة 

محمد عادل سالم

الإثنين، 25 يناير 2021 - 11:44 م

أكد هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، أن الاتحاد الدنماركي كان شاهدا على أن منتخب سلوفينيا قام بشراء طعام من خارج فندق الإقامة.

وقال نصر، فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "لا توجد شكوى رسمية بشأن إدعاءات منتخب سلوفينيا وقدموا مباراة قوية للغاية أمام منتخب مصر فكيف يكونوا قد تسمموا؟"

وأضاف: "الدنمارك يضم أفضل لاعبي العالم وأتمني أن يدخل لاعبو المنتخب الوطني اللقاء بدون ضغط عصبي وفى النهاية المباراة ساعة وأتمني أن نتخطي هذه العقبة".

وفى سياق آخر؛ وجه المهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على تهنئته للفريق، وقال: "الحمد لله ربنا مضيعيش تعبنا، أحب أولا أن أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهئنة، ونحن دائما نستمد منه القوة ونتمنى أن نظل دائما عند حسن ظنه".

وأضاف: "أما عن المباراة فكما شاهدنا جميعا جاءت عصيبة وكنا نعلم أنها عصيبة شهدت قتال حتى النهاية من منتخبين كبار أمتعوا العالم، ومنحونا وجبة دسمة من فنون كرة اليد واستطاع منتخبنا إقصاء منتخب اعتبره منتخب نجوم العالم لأن كل لاعبيه محترفين في أكبر أندية أوروبا وأعظمها، إلا أن عزيمة منتخبنا وقوته بمستواه الراقي كان الأجدر بالتأهل".

وأضاف أن ما تحقق يعد انجاز ويكفي أن البطولة الحالية زاد عدد منتخباتها إلى 32 دولة ومنتخبنا كرر انجاز بطولة العالم الأخيرة ودخل بين الثمانية الكبار مجددا لنؤكد على تفوقنا، ومازال لنا آمال وتنتظرنا مواجهة من بطل العالم الدنمارك.

وعن حالته عندما تأخر تعادل منتخبنا في الشوط الأول بفارق 4 أهداف، قال بداية المباراة لم تكن موفقة نتيجة الضغط الهائل الذي تحمله اللاعبين ونتج عنه توتر وتسرع، قبل أن يستطيع المنتخب تدارك أخطاءه ما بين الشوطين والقتال في الشوط الثاني حتي انتهت المباراة بالتعادل.


وأكد، للعلم كنا أقرب للفوز ومستوانا أفضل والمنتخب السلوفيني هو من تعادل معنا في نهاية المباراة بعد تقدمنا عليه مع نهاية الشوط الثاني.

اقرأ أيضا: هشام نصر: تهنئة الرئيس وسام علي صدورنا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة