صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


لاعب منتخب اليد السابق: أحرجنا الدنمارك وكنا ندا قويا

حامد عبدالحليم

الخميس، 28 يناير 2021 - 10:35 ص

قال يحيى يوسف لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد السابق، إن المنتخب الوطني قدم أداء رائعا للغاية ضد منتخب الدنمارك بطل العالم في النسخة السابقة، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ8 لـبطولة العالم لكرة اليد، بالرغم من الخسارة وتوديع البطولة بالركلات الترجيحية.


وأضاف "يوسف"، خلال تصريحات عبر تطبيق "زووم"، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، و"on"، أن المنتخب الدنماركي قوي جدًا ويمتلك عناصر تلعب في صفوف أقوى أندية العالم، كما أنه يمتلك كل الحلول التي تؤهله للفوز بالمباريات. 


وتابع، أن المنتخب المصري أحرج نظيره الدنماركي واستطاع أن يكون ندًا قويًا له، مضيفًا: "المنتخب الدنماركي استغل الهجوم الخاطف في الشوط الأول، لكن الأمر تغير في الشوط الثاني واستطاع المنتخب أن يعوض الفارق في بداية الشوط الثاني، والحد من خطورة الهجوم الخاطف لبطل العالم". 


وأردف: "كل منتخب دلوقتي بيتفرج على المنتخبات المنافسة وبيبقى عارف كل لاعب وتحركات وأداء لكل أفراد المنتخب، والمنتخب الدنماركي حاول اللعب بسرعة لإجبار المنتخب على تغيير اللاعبين أو استغلال عدم انتظام الدفاع في أول 4 ثواني من الهجمة، وإذا وجد المساحة اللازمة فإنه ينهي الهجمة أو يجبر الفريق على عدم الدفع بإبراهيم المصري لتقليل قوة الدفاع".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة